الرئيسية » اخبار التقنية » كافة التفاصيل عن تطبيق ماسنجر لايت الجديد من فيس بوك
ماسنجر لايت
تطبيق ماسنجر لايت

كافة التفاصيل عن تطبيق ماسنجر لايت الجديد من فيس بوك

قامت شركة فيس بوك الشهيرة بالكشف عن التطبيق الجديد التابع لها الذى يأتى بأسم ماسنجر لايت وذلك يوم الاثنين الماضى الموافق الثالث من شهر اكتوبر الحالى , وكان هذا الامر بمثابهمفاجأه جديدة لجميع المستخدمين , حيث ان فيس بوك تبذل قصارى جهودها محاولة ان تقوم بطرح الكثير من التطبيقات التى تسهل على المستخدمين امكانية التواصل عن بعد عبر شبكة الانترنت من اى مكان فى العالم فى اى ظروف , لذلك سوف نقدم اليكم ابرز المميزات التى تتوفر فى التطبيق الجديد ماسنجر لايت .

مزايا تطبيق ماسنجر لايت الجديد من فيس بوك :

1- هذا التطبيق تم تصميمة الى المستخدمين للاجهزة التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد فقط .
2- والجدير بالذكر ان هذا التطبيق يأتى ليستهدف الدول الناشئة والنامية التى لاتحتوى على خدمات انترنت قوية وان تكون شبكة الانترنت لديها ضعيفه .
3- سوف يتم اطلاق هذا التطبيق وتوفيرة فى عدد 5 دول حول العالم وهذه الدول هى كينيا وماليزيا , وسرى لانكا , بالاضافه الى تونس واخيرا فنزويلا .
4- هذا التطبيق الجديد يعتبر نسخه اخف من حيث الحجم بالاضافه الى انه اسرع من نسخه ماسنجر العادية المتوفرة الان لدى الجميع .
5- هدف شركة فيس بوك من طرح هذا التطبيق هو التقليل من استهلاك بيانات الهاتف ذات السعر المرتفع.
6- والجدير بالذكر ان فيس بوك قامت بأختيار هذه الدول خاصه لانها تعد اكثر الدول التى تقوم بأستعمال تطبيق الماسنجر بكثرة .
7- سوف يتم طرح هذا التطبيق فى العديد من الدول الاخرى فى وقت لاحق وهذا وفقا لما قام بالتصريح به المطورون على التطبيق .
8- يعتبر هذا التطبيق هو جزء من محاولات فيس بوك من اجل جذب الكثير من المستخدمين ومساعدتهم ايضا على امكانية التواصل بكل سهولة عن بعد عن طريق التطبيق .
9-يعتبر هذا التطبيق الجديد هو التطبيق الثانى الذى قامت فيس بوك بطرحة وذلك بعد تطبيق فيس بوك لايت الذى ايضا تم طرحة لاجل هذه الاسباب والاهداف الذى يأتى بها التطبيق الجديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *