الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم الاحد 2/10/2016 ختام الجولة السابعه من الدورى الايطالى
مباراة روما وانتر ميلان
الدورى الايطالى

نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم الاحد 2/10/2016 ختام الجولة السابعه من الدورى الايطالى

انتهت المباراة الممتعه والمثيرة التى جمعت بين فريقى روما وانتر ميلان على ملعب الاولمبيكو حيث لعب الفريقان فى اطار الجولة السابعه من بطولة الدورى الايطالى، وقدم الفريقان مباراة هى الامتع على الاطلاق ليس فى الجولة الحالية فقط وانما فى الموسم الحالى.

بعد ان لعب الفريقان مباراة نفتوحة الخطوط من البداية ارتقت الى تاريخهما الكروى الكبير فى ايطاليا الا ان الفوز كان حليفا لفريق روما الذى استطاع انهاء المباراة لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد ان ظلت النتيجة عالقة حتى الدقيقة الاخيرة من هذه المباراة.

ملخص الشوط الاول :

بدأت المباراة سريعه للغاية من كلا الفريقان اللذان قدما شوطا من افضل اشواط الدورى الايطالى فى الموسم الحالى حيث لعب الفريقان بخطوط مفتوحة من البداية من اجل تسجيل الاهداف مبكرا، وتخلى الفريقان عن الحذر الدفاعى من البداية مما زاد المباراة من متعتها.

وتمكن فريق روما من ترجمة الهجوم مبكر فى هذا اللقاء تحديدا فى الدقيقة 5 عندما نجح إدين دجيكو من وضع الهدف الاول لفريقه، وبعدها اشتلعت المباراة نتيجة للضغط الشرس من فريق انتر ميلان الذى هدد مرمى روما فى اكثر من كرة الا ان الحارس والدفاع نجحوا فى التصدى لهذا الهجوم، ولم تتوقف روما فى المقابل عن الهجمات هى الاخر من اجل تدعيم هذا التقدم لتصعيب الامور على الانتر.

وشهدت الدقيقة 21 تسديدة من محمد صلاح التى ارتدت من الدفاع ولكنها ارتدت الى أليساندرو فلورينزي الذى سددها قوية الا ان الحارس قد نجح فى التصدى لها ببراعه، وكان الانتر هو الاكثر استحواذ فى هذا الشوط وهدد مرمى روما فى الكثير من الهجمات، وعلى الرغم من اعتماد روما على الهجمات المرتدة السريعه الا انها كانت تتمكن من تهديد المرمى.

وكاد دجيكو ان يسجل هدفه الثانى فى الدقيقة 27 لولا تألق الحارس الذى تصدى لها من جديد، ورد الانتر بهجمات هى الاخطر خاصة انه كان يستطيع الوصول الى المرمى الا انه كان يفشل فى تعديل النتيجة وهز شباك اصحاب الارض فى هذه المباراة.

وفى الدقيقة 40 انفرد فيلورنزى بالحارس ولكنه سددها قوية لتمر بمحائاه القائم وترتد سريعه الى الانتر لينفرد ايكاردى بالحارس الذى يتصدى لها، ولكنها ترتد الى ايكاردى مرة جديدة الا ان الحارس يخرجها هذه المرة الى الركنية، وقد شهد هذا الشوط حصول دافيد سانتون على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 24 ثم حصل عليها كريسيان انسالدي فى الدقيقة 37، وانتهى هذا الشوط بتقدم روما بهدف دون رد.

ملخص الشوط الثانى :

استمرت المتعه حاضرة فى هذا الشوط الذى استمر على الرتم السريع والهجوم الشرس من كلا الفريقين مما اضفى على المباراة المتعه والاثارة حتى الدقائق الاخيرة منها، وكانت اخطر الهجمات فى هذا الشوط تسديدة دييجو بيروتي فى الدقيقة 52 التى تصدى لها الحارس لترتد سريعه الى الانتر ليسدد ايفان بيريسيتش الا ان الحارس يتصدى لها هو الاخر ببراعه.

واستمرت الهجمات بين الفريقين التى قام بها الفريقان وضاع عن طريقها العديد من الاهداف المحققة التى كانت تنتهى امام المرمى اما بتسديدات خارج المنطقة او تدخل الدفاع فى الوقت المناسب، وفى الدقيقة 72 استطاع الانتر ان يترجم هجماته السريعه الى هدف اول له عن طريق اللاعب إيفير بانيغا الذى سجل هدف التعديل لصالح فريقه.

واثار هدف التعديل حفيزه لاعبى روما الذين ردوا على هذا الهدف بهجوم شرس على مرمى الانتر نجح من خلاله ان يسجل هدف التقدم من جديد فى الدقيقة 76 بواسطة اللاعب كوستاس مانولاس، ولم يتوقف الهجوم من الانتر او روما طوال الدقائق المتبقية من هذا الشوط حيث ظلت المتعه والاثارة حاضرة فى هذه المباراة حتى اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا عن فور روما بهدفين مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *