الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار مانشستر يونايتد اليوم الاحد 2/10/2016 صفقة تبادلية قد تحدث بين اليونايتد والريال
مانشستر يونايتد
ديفيد دى خيا

اخبار مانشستر يونايتد اليوم الاحد 2/10/2016 صفقة تبادلية قد تحدث بين اليونايتد والريال

يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته فى ظهر اليوم فى الجولة السابعه من بطولة الدورى الانجليزى مع فريق ستوك سيتى على ملعب الاولد ترافورد حيث يسعى اليونايتد الى تحسين مركزه فى جدول ترتيب البطولة قبل فترة التوقف الدولية التى ستكون فرصة جيدة امام الشياطين الحمر لاعادة حساباتهم مرة جديدة وتصحيح بعض الاخطاء التى ظهرت على الفريق فى المبارايات السابقة.

وتحدث اللاعب الانجليزى ماركوس راشفورد عن مدربه الحالى جوزيه مورينيو الذى يعطه الفرصة فى اكثر من مباراة للمشاراكة مع الفريق فى الفترة السابقة حيث اكد ان البرتغالى يعمل على تكوين فريق قوى يستمر لمدة مواسم قادة فى حصد البطولات وتحقيق الانتصارات وليس تحقيق الفوز فى مباراة دون النظر الى ماهو قادم على عكس المدرب الهولندى السابق للفريق لويس فان جال الذى كان يضع نظره على المباراة التى يلعب بها وليس الا دون التفكير فى المستقبل.

الا انه اكد انه مستمتع فى الوقت الحالى رفقة البرتغالى خاصة انه يحصل على فرصة اكبر مع الفريق كما انه يشعر بأنه يؤدى بطريقة افضل منذ قدوم مورينيو فى بداية الموسم الحالى، واشار راشفورد الى ان مورينيو قد اكد عليهم على ضرورة الفوز فى مباراة اليوم للعودة للمنافسة على المراكز الاولى فى جدول الترتيب خاصة ان الصراع مشتد عن اخره مع باقى الفرق المتواجده بالبطولة.

بعد ان فتح مورينيو الباب امام رحيل لاعب الفريق الهولندى ممفيس ديباى اصبح فريق اسى ميلان اكثر المتربصين باللاعب رغبة فى ضمه فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة خاصة ان ميلان قد سبق وحاول ضم ديباى الا ان اليونايتد رفض التفريط فى اللاعب الا ان مورينيو قد قدم اليهم هديه على طبق من ذهب بعد ان اعطى الضوء الاخضر لرحيل اللاعب فى الميركانو الشتوى القادم فى حالة وصله اى عرض رسمى وجيد للنادى.

بينما اقترب فريق انتر ميلان من الحصول على خدمات جناج فريق مانشستر يونايتد ماتيو دارميان خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة بعد ان توصل النادى الايطالى الى اتفاق شبه رسمى مع اللاعب بعد الموافقة على شروطه على ان ينتقل دارميان الى صفوف الانتر فى الميركانو القادم على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء على ان يتم الانتر كافة البنود الخاصة بعقد اللاعب الجديد خلال الاسابيع القادمة.

اصبح فريق مانشستر يونايتد مهددا من جديد لفقدان حارس المرمى الاول للفريق الاسبانى ديفيد دى خيا بعد ان عاد نادى ريال مدريد للاهتمام بضم الحارس فى موسم الانتقالات القادم، وعلى الرغم من ان دى خيار كان قد سبق واكد على بقاءه فى صفوف اليونايتد فى المواسم القادمة بعد قدوم مورينيو.

الا انه فى حالة تلقى عرض رسمى جديد من الريال ربما يغير رأيه هذا خاصة ان الانتقال الى المرينجى يعد الحلم الاول لدى دى خيا الذى كاد ان يتحقق فى احد المواسم لولا تأخر وصوله الى الريال بعد غلق موسم الانتقالات ما حرمه من تحقيق حلمه آنذاك.

وربما يكون دى خيا طرفا فى صفقة تبادليه ربما ستكون الاقوى فى موسم الانتقالات لو تمت بعد ان ابدى مورينيو اعجابه الشديد بلاعب وسط فريق ريال مدريد الالمانى تونى كروس ووفى حالة ابدى مورينيو رغبته فى الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة متحديا فى ذلك مانشستر سيتى بقياده الاسبانى بيب جورديولا.

فان النادى المليكى الذى يرفض التفريط فى كروس على الرغم من تلقيه العديد من العروض فى الفترة السابقة ربما سيوافق على رحيله فى حالة وافق اليونايتد على رحيل دى خيا الى صفوفه، وعلى الرغم من تمسك زين الدين زيدان بكروس ومورينيو بدى خيا الا ان رغبة المدربين قد تحسم الامور الى عمل هذه الصفقة التبادلية التى توقعها بعض الصحفيون الاسبان والانجليز.

فيما ينتظر مورينيو المدير الفنى للفريق الموقف النهائى لمدافع فريق باريس سان جيرمان ماركو فيراتى الذى يرتبط بعقد مع النادى الباريس ى حتى موسم 2021 الا ان وكيل اعماله قد اشار الى امكانيه رحيل اللاعب عن صفوف النادى الباريسى فى موسم الانتقالات الشتوية القادم مما يجعل مورينيو ينتظر موقف اللاعب النهائى من الرحيل خاصة انه كان احد اهدافه فى موسم الانتقالات الصيفية الماضية من اجل تدعيم خط الدفاع الذى يرى انه يعانى وبحاجة الى التدعيم.

ويستعد اليونايتد للدخول فى مفاوضات مكثفة مع فريق موناكو الفرنسى من اجل الحصول على خدمات لاعب الوسط تيمو باكايوكو الذى طالب مورينيو بضرورة التعاقد معه فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة نتيجة للتألق الواضح الذى يظهر عليه اللاعب فى الفترة السابقة مع فريقه، وسوف يدخل اليونايتد فى صراع شرس مع العديد من الاندية الراغبة بضم اللاعب منها يوفنتوس الايطالى وستوك سيتى وسوانزى سيتى الانجليزيين.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *