الرئيسية » اخبار التقنية » رسميا بالصور طرح شركة سامسونج Galaxy A8 رسميا
Galaxy A8
هاتف Galaxy A8

رسميا بالصور طرح شركة سامسونج Galaxy A8 رسميا

قامت شركة سامسونج الشهيرة الكورية الجنوبية بالاعلان بشكل رسمى عن نسخه 2016 من الهاتف الذكى التابع لها Galaxy A8 , وسنتناول الان المواصفات الخاصه بالهاتف , بالاضافه الى الصور الخاصه به ايضا وكل مايتعلق به ويوجد الجميع معرفته , بالاضافه الى اخر الاخبار المختصه بشركة سامسونج .

مواصفات هاتف Galaxy A8 من شركة سامسونج :

الهاتف الخاص بسامسونج يحتوى على شاشه بمقاس 5.7 بوصة وهى تكون من نوع AMOLED، الى جانب ذلك فهى تحتوى على معالج نوعة هو Exynos 7420 ,بالاضافه الى ذلك يحتوى على 3 جيجا بايت من حجم الرامات , الى جانب سعه تخزين داخلية تبلغ فى مساحتها 32 جيجا بايت .

والهاتف الجديد Galaxy A8 يحتوى على كاميرا دقتها تصل الى 16 ميجا بيكسل تكون قريبة الى حد كبير بالكاميرا التى اضافتها فى هاتف Galaxy S6 السابق للشركة , الى جانب ذلك يتواجد بالهاتف كاميرا اماميه وهى ذات دقه تصل الى 8 ميجا بيكسل من اجل التقاط صور سيلفى ذات نقاء عالى ووضوح ايضا وصور رائعه .

ويشمل الهاتف ايضا خاصيه بصمة الاصابع من اجل الخدمات المتعلقه بالدفع من خلال الهاتف من سامسونج , الى جانب ذلك فهو يقوم علىنظام تشغيل Android 6.0.1 Marshmallow , اماالبطارية المزود بها الهاتف هى تساوى 3300mAh , ومن المفترض ان يتم بيع هذا الهاتف فى البداية فى كوريا الجنوبية , ولكن مايجدر بالاشارة به انه لم يتم الاعلان عن الموعد الخاص بتوقيت اطلاق الهاتف فى بقيه دول العالم الى الان .

والجدير بالذكر ان شركة سامسونج قامت بتقديم اعتذار الى المستهلكين الصينين بعد نشر الكثير من التقارير الخاصه بأنفجار الجهاز الخاص بها جالاكسى نوت 7 ,والذى انتشر انفجارة فى الكثير من المناطق المختلفه عند القيام بشحنه , مما ادى الى بعض الدول بحظر تداولة فيها وفى الطائرات .

Galaxy A8
هاتف Galaxy A8
Galaxy A8
هاتف Galaxy A8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *