الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تشيلسى وهال سيتى اليوم السبت 2016\10\1 الدورى الانجليزى
مباراة تشيلسى وهال سيتى
الجولة السابعة

نتيجة مباراة تشيلسى وهال سيتى اليوم السبت 2016\10\1 الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسى وهال سيتى التى اقيمت اليوم السبت فى منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الانجليزى وانتهت المباراة بنتيجة فوز تشيلسى بهدفان مقابل لاشىء.

بدء الشوط الاول باستحواز قوىمن لاعبى هال سيتى على وسط الملعب وهددوا مرمى البلوز فى فرص وتسديدات خطيرة طوال الربع ساعة الاولى من اللقاء عن طريق اللاعب روبرت سنودجراس ومازال التعادل السلبى يسود اجواء اللقاء وعاد لاعبى تشيلسى الى اللقاء فى هجوم قوى على مرمى الاسود عن طريق اللاعب ديفيد لويز واللاعب كوستا فى هجمات متواية ولكن دون ان تسفر عن شىء حتى الان وتبادل الفريقين الهجوم والفرص وكاد لاعبى هال سيتى ان يسجلوا هدف تقدم ولكن تالق حارس البلوز واخرجها ركنية .

وتقدم اللاعب ماركوس ألونسو فى فرصة مؤكدة لتسجيل هدف ولكن اخرجها الدفاع واحتسب الحكم انذار على اللاعب فيكتور موزيس للعب العنيف وهدد لاعبى تشيلسى مرمى هال سيتى ايضا بعدد من الفرص الخطيرة لكن فشل لاعبى البلوز فى ترجمتها الى اهداف وعلى الرغم من استحواز البلوز على روسط الملعب لكن دون ان يسجل لاعبيه اهداف حتى الان .

واتسم اداء اللاعبين بالقوة والحماس واحتسب الحكم انذار على اللاعب نيمانيا ماتيتش واحتسب ايضا انذار اخر على اللاعب جاك ليفيرمور بسبب لمسة يد وتوالت الهجمات وتسبب لاعبى الاسود فى حدوث ارتباك فى منطقة جزاء البلوز وكاد اللاعب ديفيد ميلر ان يسجل هدف التقدم ولكن اخرجها مدافعى تشيلسى وانتهى الشوط الاول من اللقاء بتعادل الفريقين بدون احراز اهداف.

انطلق الشوط الثانى باستحواز من لاعبى البلوز فى هجوم قوى لتسجيل هدف ولكن اجاد دفاع هال سيتى فى انقاذ مرماه وقد واصل لاعبى البلوز الضغط الهجومى على مرمى الاسود دون توقف،  وكاد اللاعب كوستا ان يسجل هدف من فرصة خطيرة عقب مراوغة حارس هال سيتى ولكن سددها اعلى العارضة،و في الدقيقة 61 تمكن اللاعب ويليان من تسجيل الهدف الاول للبلوز عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب كوستا .

وتوالت الهجمات من الفريقين واعتمد لاعبى هال سيتى على المرتدات ولكن دون ان تسفر عن اهداف فى اللقاء و فى الدقيقة 68 تمكن اللاعب كوستا من تسجيل الهدف الثانى لتشيلسى عن طريق تمريرة متقنة من اللاعب نيمانيا ماتيتش واصبحت النتيجة تقدم تشيلسى بهدفان مقابل لاشىء وانتهى اللقاء بالنتيجة السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *