الرئيسية » اخبار الرياضة » الاهلى يوضح حقيقه اجراء مؤمن زكريا لعمليه جراحية عاجلة
مؤمن زكريا
صانع العاب فريق الاهلى المصرى

الاهلى يوضح حقيقه اجراء مؤمن زكريا لعمليه جراحية عاجلة

حرص طبيب فريق الاهلى المصرى على توضيح صحة الانباء التى تداولتها وسائل الاعلام المختلفة بخصوص صانع العاب الفريق مؤمن زكريا التى افادت حاجته الى تدخل جراجى خلال الايام القليلة القادمة من اجل التخلص من الاصابة الزمنه التى يعانى منها فى الكتف، والتى ارتدت عليه فى مباراة الفريق فى الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى التى لعبها الاهلى امام فريق المقاولون العرب، وانتهت بفوز الاهلى بهدفين نظيفين.

ونفى الطبيب خالد محمود المسؤول عن فريق الاهلى المصرى ان تلك الاخبار بخصوص خضوع مؤمن زكريا الى عمليه جراحية عاجلة خلال الايام القادمة فى الكتف للتخلص من الخلع المزمن الذى يعانى منه فى الكتف ليس لها اساس من الصحة مؤكدا على سلامه اللاعب وعدم شكواه من اى اصابة كما اشاع البعض خلال الساعات الماضية.

واضاف خالد محمود ان مؤمن كان قد تعرض الى كدمة قوية فى الكتف فى مباراة الفريق امام المقاولون العرب مما استدعى تدخل الطبيب سريعا مؤكدا انه بالفعل قد حاول اكثر من مرة من اجل رد كتفه الى موضعه الطبيعى للعودة لاستكمال المباراة، وهو مانجح فيه الطبيب وقتها والدليل على ذلك استكماله لمباراة المقاولون حتى انتهاء المباراة كاملة دون اى شكوى او اصابة.

وتعجب الطبيب خالد محمود من الذين يروجون مثل هذه الاشعه على الرغم من مشاركة مؤمن زكريا فى مباراة الفريق فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى التى لعبها مع فريق وادى دجله، والتى فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد، واشار خالد محمود الى ان اللاعب قد لعب المباراة الثانية له على التوالى دون اى ازمة.

بل انه شارك فى فوز فريقه بعد ان سجل هدف الاهلى الثانى فكيف يكون يعانى من اصابة مزمنه وسوف يخضع الى عمليه جراحية، وطالب خالد محمود من التأكد من صحة الاخبار قبل نشرها حتى لا يتأثر الفريق او اللاعبين خاصة ان الفريق يحتاج الى كامل تركيزه خلال المرحلة القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *