الرئيسية » اخبار التقنية » تحديث جديد الى تطبيق انستجرام على نظام ويندوز 10 موبايل
انستجرام
اخر تحديثات انستجرام 2016

تحديث جديد الى تطبيق انستجرام على نظام ويندوز 10 موبايل

قامت شبكة انستجرام الشهيرة للصور ومقاطع الفيديو بطرح تحديث جديد الى التطبيق الخاص بها على نظام تشغيل ويندوز 10 موبايل الى المستخدمين , ويتيح اليهم التحديث الجديد الذى ياتى للتطبيق عدد من المميزات الجديدة , وهذا كمحاولة من اجل اتاحة نفس الخدمات المتوفرة والذى يستمتع بها المستخدمين للتطبيق على نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل اى او اس iOS منذ عدد من الاسابيع .

وتضم المميزات الجديدة خاصيه السحب للتكبير , والتى توفر الى المستخدمين امكانية القيام بتكبير الصور المتواجدة على الشبكة الاجتماعية عن طريق القيام بسحبها للخارج بنفس الطريقة المعتادة التقليدية , بالاضافة الى ان تطبيق انستجرام وفر الى المستخدمين ايضا على منصة ويندوز 10 موبايلى خاصيه امكانية القيام بأدارة التعليقات التى يستقبلونها على الصور الخاصه بهم , الى جانب ذلك امكانية القيام بتغيير لون الخط المتوفر على خاصيه القصص المتوفرة بحساب المستخدم .

والجدير بالذكر ان انستجرام بالفعل قامت بطرح التحديث الى المستخدمين , والان يمكنهم القيام بالحصول على التحديث الجديد من خلال الحصول على اخر اصدار للتطبيق عن طريق متجر ويندوز ستور والاستمتاع بكافة المميزات الجديدة التى توفرت فى التطبيق على هذا النظام.

والجدير بالذكر ان أنستجرام قامت بطرح ميزة جديدة تتوفر بأسم save Draft وهذا منذ عدد من الايام وهى توفر الى المستخدمين امكانية القيام بحفظ الصور او المنشورات الخاصه بهم من اجل القيام بنشرها فى وقت لاحق , حيث ان التطبيق لم يكن يتيح الى المستخدمين حفظ الصور الخاصه بهم كمسودة من اجل العمل عليها فى وقت اخر .

رابط تحميل اخر اصدار من أنستجرام على منصة ويندوز 10 موبايلى :

يمكن الحصول على اخر اصدار والاستمتاع بالمميزات الجديدة عن طريق الدخول هنا من اجل تحميل التحديث الجديد وتجربته على الاجهزة الخاصه بكم .

انستجرام
التحديث الجديد من أنستجرام
انستجرام
التحديث الجديد من أنستجرام

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *