الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الخميس 29/9/2016 استكمال الاسبوع الثالث من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الزمالك وسموحة

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الخميس 29/9/2016 استكمال الاسبوع الثالث من البطولة

استكمالا للجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى التى انطلقت فى يوم امس الاربعاء الموافق 28 من شهر سبتمبر الجارى؛ تلعب اليوم ثلاثة مباريات من هذه الجولة على ان تلعب باقى المباريات يوم غدا الجمعه 30 من الشهر الحالى، وهو اليوم الاخير من هذه الجولة الذى سيلعب به ثلاثة مباريات ايضا.

وبعدها سوف تتوقف البطولة لفترة لن تقل عن اسبوعان بسبب فترة التوقف الدولية التابعه للفيفا الخاصة بالمنتخبات، وتعتبر الجولة الثالثة هى الجولة الوحيدة منذ بداية الدورى التى يتم لعب بها جميع المباريات كاملة دون مؤجلات بعد ان تم تأجيل مباراة الزمالك فى الجولة الاولى والثانية بسبب مشاركته فى بطولة دورى ابطال افريقيا.

بتروجيت وأسوان :

على استاد الجيش الثالث بالسويس يستضيف فريق بتروجيت الفريق الجنوبى اسوان لخوض مباراة الجولة الثالثة من البطولة فى مباراة يعتقد البعض ان تكون من العيار الثقيل خاصة ان الفريقان يقدمان مستويات مميزة منذ بداية البطولة، وهو ما مكنهم من تحقيق نتائج ايجابية خلال المباراتان السابقتان، وخاصة الفريق البترولى.

وكان فريق بتروجيت قد بدأ بداية قوية مكنته من تحقيق فوز صعب على حساب فريق وادى دجله بهدف دون رد فى مباراة كانت من اقوى مباريات الجولة الاولى الا انه تعثر مع فريق الداخلية فى الجولة الثانية فى فخ التعادل بعد ان انتهت هذه المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، واصبح فريق بتروجيت يتواجد فى المركز الخامس من الترتيب.

ويرغب الفريق البترولى فى الحفاظ على موقعه ضمن الكبار قبل توقف البطولة حتى تكون دفعه معنوية عالية للاعبين قبل فترة توقف الدورى بينما اسوان الذى قدم مستوى مميز فى المباراة الاولى على الرغم من صعوبة اللقاء الا انه تمكن من الفوز على الداخلية بهدفين نظيفين.

الا انه تلقى الهزيمة فى الجولة الثانية من فريق طنطا بهدف دون رد، ويتواجد اسوان فى المركز التاسع، وربما سيلعب عماد النحاس اليوم بكامل قوته حتى لايفرط فى اى نقاط جديدة للحفاظ على تواجده فى اواسط ترتيب الجدول حتى لايواجه اى صعوبة مثل الموسم السابق.

“فى افتتاحية مباريات اليوم ينطلق هذا اللقاء فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعه عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

طلائع الجيش والاسماعيلى :

وفى مباراة نارية يلتقى كلا من فريق طلائع الجيش مع فريق الاسماعيلى على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى فى مباراة عنوانها الاول الحبث عن الثلاثة نقاط سواء للاسماعيلى او الفريق العسكرى الذى يدخل فى هذه المباراة وفى حوذته ثلاثة نقاط فقط من فوز فى المباراة الاولى على حساب فريق المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف.

بينما الجولة الثانية كانت للطلائع قد تم تأجيلها لمشاركة طرفها الزمالك فى دورى ابطال افريقيا بينما فريق الاسماعيلى قد لعب مبارتيه فى البطولة بصورة طبيعيه حيث تلقى الهزيمة فى المباراة الاولى من الاهلى بهدف دون رد الا انه استعاد توازنه سريعا، وتمكن من تحقيق الفوز على الانتاج الحربى بهدف دون رد.

“فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة تنطلق هذه المباراة بينما تنطلق فى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما تنطلق فى السابعه مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

النصر للتعدين والزمالك :

وفى ختام مباريات اليوم يلعب الزمالك اولى مبارياته فى بطولة الدورى المصرى فى الموسم الحالى عندام يحل ضيفا ثقيلا على فريق النصر للتعدين على ملعب استاد اسوان؛ فى مباراة قد يعتبرها البعض محسومه بشكل كبير لصالح وصيف البطولة فى الموسم السابق للفارق الواضح بين الفريقين خاصة ان لاعبى الزمالك يتمتعون بروح معنوية عالية.

بعد ان تمكنوا من التأهل الى نهائى البطولة الافريقية للمرة الاولى منذ اكثر من عشرة سنوات مما يجعلهم يدخلون هذا اللقاء من اجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز، والجدير بالذكر ان الزمالك قد تم تأجيل مباراتى الانتاج الحربى وطلائع الجيش له بينما فريق النصر للتعدين فشل فى احراز اى نقاط من المبارتين السابقتين بعد ان تلقى الهزيمة فى المباراة الاولى من فريق انبى برباعية نظيفة ثم تلقى هزيمة جديدة بهدفين فى الجولة الثانية من بطولة المصرى البورسعيدى.

“ينطلق هذا اللقاء فى الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ العاشرة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *