الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 28/9/2016 الجولة الثالثة من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الزمالك وسموحة

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 28/9/2016 الجولة الثالثة من البطولة

انتهت اليوم اولى مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى التى شهدت الكثير من المتعه والاثارة خلال المباريات الثلاثة التى لعبت على مدار اليوم، ولم تشهد نتائج المباريات الكثير من المفاجآت على الرغم من الاثارة التى ظلت بها حتى دقائقها الاخيرة، وسوف تستكمل باقى مباريات هذه الجولة خلال اليومان القادمان على ان تتوقف البطولة بعدها.

سموحة وطنطا :

قدم فريقى سموحة وطنطا مباراة مميزة امتعت المشاهدين والاجهزة الفنية حيث نجحوا فى تقديم افضل مالديهم خلال المباراة الا ان الفوز فى هذه المباراة كان حليفا للفريق السكندرى صاحب الارض فى هذه المباراة حيث تمكن من اقتناص النقاط الثلاثة بعد ان فاز بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ملخص الشوط الاول :

كانت المباراة سجالا بين الفريقين من البداية الا ان الهدوء سيطر على الربع الساعه الاولى من هذا الشوط الذى انتهى باحراز حسام سلامه الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 17، وعقب احراز هذا الهدف اصبحت المباراة اكثر متعه واثارة بين الفريقين بعد ان انفتحت الخطوط وزادت رغبة الفريقان فى تسجيل الاهداف.

وشهدت الدقيقة 27 تمكن فريق طنطا من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب محمود جابر ، وزادت المباراة من متعتها بعد ان احتسب الحكم ركلة جزاء فى الدقيقة 30 سجل من خلالها محمود شاكر عبد الفتاح، وكانت الدقائق الاخيرة من هذا الشوط لصالح فريق سموحة الا انه فشل فى تعديل النتيجة حتى انتهى هذا الشوط بتقدم طنطا بهدفين مقابل هدف.

ملخص الشوط الثانى :

واستمرت المتعه والاثارة بين الفريقين الا ان الاحداث جاءت سريعه فى هذا الشوط بعد حصول هانى عادل على الكرت الاصفر الاول فى المباراة فى الدقيقة 58، وكان هذا الشوط فى مجمله لصالح فريق سموحة الذى اضاع العديد من الهجمات الخطيرة خلال هذا الشوط ونجحت فى ترجمه هذا الاستحواذ الى هدف التعديل فى الدقيقة 73 عن طريق اللاعب محمود سيد.

واصبحت المباراة تميل الى الانتهاء بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق لولا ان احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سموحة فى الدقيقة 89 استطاع حسام سلامه من خلالها تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 80، والذى انهى به هذا اللقاء.

الشرقية والمصرى البورسعيدى :

كان الفوز حليفا لفريق المصرى البورسعيدى فى المباراة التى حل فيها ضيفا على فريق الشرقية بعد ان انتهت المباراة التى التقوا فيها على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية بفوز الفريق البورسعيدى بصعوبة بالغه بهدف دون رد.

ملخص الشوط الاول :

استحوذ فريق المصرى البورسعيدى على الكرة منذ البداية مع تراجع تام لفريق الشرقية فى وسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه، وادى التكتل الدفاعى لفريق الشرقية فى وسط ملعبه الى انعدام الخطورة على المرمى فى معظم دقائق المباراة الا ان المصرى قد هدد المرمى فى اكثر من مرة من خلال التسديدات من خارج المنطقة.

وشهدت الدقيقة 33 حصول شريف علاء على البطاقة الصفراء الاول فى المباراة، واستمر الاستحواذ لفريق المصرى خاصة فى الدقائق الاخيرة من هذا الشوط الذى شهد استحواذا تاما وهجوما شرسا من الفريق البورسعيدى الا انه فشل فى تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، وانتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

واستمر الاستحوذ افى هذا الشوط هو الاخر الا ان الشرقية بدأت فى فتح خطوطه امام المصرى من اجل مهاجمة مرمى المصرى على امل تسجيل اى اهداف، وشهدت الدقيقة 59 حصول موسى داو على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 59.

واستمرت المتعه والاثارة حاضرة فى هذه المباراة خاصة من فريق المصرى البورسعيدى الذى اضاع العديد من الهجمات خلال هذا الشوط حتى تمكن من تسجيل الهدف الاول فى اللقاء والهدف الوحيد فى الدقيقة 59 عن طريق أحمد جمعة، واستمرت محاولات المصرى على مرمى المصرى مع انعدام لخط الهجوم لفريق الشرقية حتى اطلاق الحكم صارة نهاية المباراة معلنا عن فوز المصرى بهدف دون رد.

الاهلى ووادى دجله :

واصل فريق الاهلى سلسلة انتصاراته التى يسير عليها منذ بداية بطولة الدورى فى الموسم الحالى، وتمكن من حصد الثلاثة نقاط من المباراة التى استضاف بها فريق وادى دجله على ملعب استاد بتروسبورت بعد ان فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

بعد ان قدم اداءا ممتعا ومثيرا طوال المباراة ليتمكن من احتلال المركز الاول فى ترتيب الجدول قبل فترة التوقف بالاشتراك مع فريق سموحة السكندرى الذى يتفوق على الاهلى بفارق الاهداف متواجدا فى المركز الاول.

ملخص الشوط الاول :

هجم الاهلى بشراسة من بداية هذا الشوط رغبة فى تسجيل هدف اول مبكر خاصة ان فريق وادى دجله لعب ومهو منفتح الخطوط مما اراح لاعبى الاهلى فى صناعه الهجمات الخطيرة على المرمى، ونجح الاهلى بالفعل فى ترجمه هذه الهجمات والاستحواذ الى هدف اول فى الدقيقة 19 عن طريق تسديدة رائعة من اللاعب كريم نيدفيد.

واستمر الاهلى فى هجماته طوال هذا الشوط مع تراجع لخطوط دجله التى لم تتمكن من الهجوم على مرمى الاهلى نتيجة للخطوط المنظمة التى اعتمد عليها المارد الاحمر طوال هذا الشوط مما مكنه من انهاء هذا الشوط لصالحه متقدما بهدف دون رد.

ملخص الشوط الثانى :

كان هذا الشوط من هذه المباراة اكثر متعه واثارة من الفريقين بعد ان بدأ فريق وادى دجله يهدد مرمى الاهلى خاصة فى الدقائق الاولى التى تمكن فيها من تسجيل هدف التعديل فى الدقيقة 54 عن طريق مصطفى جلال من ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها الحكم بصورة غريبة على لاعبى الاهلى بعد ان ارتطمت الكرة بكتف عبدالله  السعيد، ولكن الحكم احستبها انها ارتطمت بيده.

وعقب احراز الهدف عاد لاهلى للسيطرة من جديد على الكرة وقدم مباراة مميزة وهاجم بشراسة على المرمى، وفى الدقيقة 58 مرر احمد فتحى عرضية مميزة سددها مؤمن زكريا فى الشباك مباشرة من رأسيه قوية، واستمرت المتعه والاثارة حاضرة فى هذه المباراة حتى نهايتها، وحصل حسام عاشور على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 70 كما حصل ابراهيما نداى من وادى دجله هو الاخر على الانذار، وانتهى اللقاء بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف وحيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *