الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبرشلونة اليوم الاربعاء 28/9/2016 الجولة الثانية من دورى المجموعات فى دورى الابطال
مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبرشلونة
دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبرشلونة اليوم الاربعاء 28/9/2016 الجولة الثانية من دورى المجموعات فى دورى الابطال

نجح فريق برشلونة فى اقتناص ثلاثة نقاط جديدة فى بطولة دورى ابطال اوروبا بعد ان فاز على مضيفه الفريق الالمانى بوروسيا مونشنغلادباخ الذى استضافه على ملعب بروسيا بارك لخوض لقاء الجولة الثانية من دورى المجموعات فى بطولة دورى ابطال اوروبا.

واستطاعت البارسا ان تعود بالمباراة من جديد بعد ان تاخرت بهدف فى الشوط الاول من المباراة الا انها عادت فى شوط المباراة الثانى ونجحت فى تسجيل هدفين لتنهى المباراة بهدفين مقابل هدف، ونجحت البلوجرانا فى مواصلة احتلالها للمركز الاول فى المجموعة الثالثة التى يلعب ضمن منافستها فى هذا الدور.

وتحتل البارسا المركز الاول فى الوقت الحالى بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتى الذى تعثر فى فخ التعادل فى مباراته اليوم مع فريق سيلتك ليسير الفريق الكتالونى على خطى ثابته نحو الحصول على بطاقة التاهل الاولى من هذه المجموعة فى حالة استمر على هذا المستوى وتحقيق هذه النتائج.

ملخص الشوط الاول :

بدأت المباراة هادئة من كلا افلريقان حيث انحصرت الكرة فى وسط الملعب فى العشرة دقائق الاولى من هذا الشوط مع وجود محاولات على المرمى لم ترتقى الى حد الخطورة الحقيقة على المرمى، وبعد مرور العشرة دقائق الاولى من المباراة بدات البارسا تعلن سيطرتها على اللقاء.

ونجح فريق بورسيا فى سد الهجمات على المرمى فى معظم دقائق المباراة على الرغم من الهجوم الشرس لفريق البارسا، وكانت ولى معالم الخطورة فىالدقيقة 23 من تسديدة ايفان راكيتش التى تصدى لها الحارس ببراعة، وبدأ فريق بورسيا يبادل البارسا فى هجماته بالاعتماد على الهجمات المرتدة السريعه مستغلين المساحات الفارغة المطروقة فى الخط الخلفى للبارسا، ونجح الفريق الالمانى فى استغلال تلك الهجمات فى وضع الهدف الاول فى اللقاء فى الدقيقة 34 عن طريق ثورغان هازارد.

وعادت البارسا للسيطرة على الكرة من جديد والهجوم الشرس على المرمىة الالمانى من اجل تعويض النتيجة، وكاد الفريق الكتالونى ان يعوض الهدف المسجل فى شباكه فى اكثر من كرة الا ان دفاعات فريق بوروسيا مونشنغلادباخ صمدت ضد هجوم البارسا حتى انهت الشوط الاول من هذه المباراة وهى متقدمة بهدف دون رد.

ملخص الشوط الثانى :

ودخلت برشلونة فى هذا الشوط ضاغطه من اجل تعويض الهدف الا ان انها لم تتمكن من تعديل النتيجة حيث تراجعت دفاعات بوروسيا مونشنغلادباخ الى وسط ملعبها من اجل الحفاظ على تقدمها بينما اعتمدت البارسا على الهجوم بجميع خطوطها خاصة فى العشرة دقائق الاولى من الشوط الثانى.

واعتمدت البارسا فى هجومها على التسديدات من الخارج من اجل فك تكتلات فريق بورسيا، والتى لم تشكل خطوره كبيرة على مرمى الفريق المنافس نتيجة لضعفها قبل الوصول الى الحارس، وشهدت الدقيقة 63 حصول خافيير ماسكيرانو على البطاقة الصفراء، وشهدت الدقيقة 65 تمكن البارسا من تتويج مجهودها فى هذا الشوط عن طريق الهدف المسجل من قبل اللاعب اردا توران.

وزادت البارسا من هجمتها من اجل التقدم فى هذا الشوط خاصة ان الفريق الالمانى لم يتمكن من مجاراة البلوجرانا فى هذه الهجمات التى شكلت المرمى فى اكثر من مرة، وفى الدقيقة 70 حصل بيكيه على البطاقة الصفراء الا انه عوض هذا الانذار فى الدقيقة 74 عندما نجح جيرارد بيكيه فى تسجيل الهدف الثانى لفريقه كنتيجة طبيعيه للاستحواذ والهجوم المستمر للفريق الكتالونى.

وفى الدقائق الاخيرة من هذا الشوط بدأ فريق بوروسيا مونشنغلادباخ يهاجم من اجل تعويض النتيجة بعد ان فشل فى الحفاظ على التعادل فى بداية هذا الشوط مع تراجع لخطوط البارسا للحفاظ على تقدمها، وفى الدقيقة 90 حصل نيمار داسيلفا على الكرت الاصفر واستمرت المباراة على هذا الرتم حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز البارسا وحصولها على ثلاثة نقاط جديدة فى مشواره فى بطولة دورى الابطال.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *