الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباريات دورى ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 2016\9\28 والقنوات الناقلة
مباريات دورى ابطال اوروبا
الجولة الثانية من دور المجموعات

موعد مباريات دورى ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 2016\9\28 والقنوات الناقلة

تسنكمل مساء اليوم الاربعاء مباريات دورى ابطال اوروبا فى اطار الجولة الثانية من منافسات دور الأبطال الأوروبى مرحلة الذهاب من مباريات دور المجموعات فى البطولة الاوروبية ،والتى تتنافس فيها مساء اليوم عدد كبير من اقوى الاندية الاوروبية تسعى جميعها الى تحقيق الفوز فى المباريات وسوف تجرى جميع منافسات اليوم فى نفس التوقيت وهو الساعة التاسعة الا الربع بالتوقيت المصرى وسوف تنقل ايضا احداث جميع المنافسات اليوم قنوات بى ان سبورت للرياضة.

مباريات المجموعة الاولى

يستضيف ملعب الامارات مساء اليوم الاربعاء اللقاء الذى يجمع بين فريقى أرسنال مع بازل السويسرى حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز الاول لهم فى منافسات دور المجموعات وذلك عقب تحقيق التعادل فى خلال منافسات الجولة الاولى من البطولة وسوف يتنافس فى هذا اللقاء كلا من المحترف المصرى محمد الننى اللاعب فى صفوف الارسنال ضد المحترف المصرى عمر جابر اللاعب فى صفوف بازل السويسرى وتم تحديد الحكم الدولى دانى ماكيلى لادارة المباراة.

والمباراة الثانية يلتقى فريق باريس سان جيرمان مع فريق رازجراد البلغارى وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الفريق البلغارى وسوف يقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولى بافيل كرالوفيك فى منافسة قوية ولكنها شبه محسومة لصالح فريق سان جرمان لفارق القدرات والامكانيات بين لاعبى الفريقين.

مباريات المجموعة الثانية

يستضيف فريق نابولى الايطالى على ارض استاد سان باولو فريق بنفيكا البرتغالى فى مواجهة شديدة القوة يسعى فيها فريق نابولى الى الاستفادة من مساندة جماهيره واللعب على ارضه فى حسم اللقاء بالفوز لمواصلة التقدم فى البطولة الاوروبية وسوف يدير اللقاء الحكم الدولى فيليكس بريش.

يستضيف ملعب فودافون ارينا اللقاء الذى يجمع بين فريق بيشكتاش التركى مع فريق دينامو كييف فى مواجهة قوية يسعى فيها الفريقين الى الحصول على نقاط اللقاء وهى منافسة متكافئة المستوى بين الفريقين وصعب التكهن بنتيجتها لاقتراب مستوى اداء الفريقين من بعض وسوف يدير اللقاء مساء اليوم الحكم الدولى فيليكس زواير.

مباريات المجموعة الثالثة

يحل فريق برشلونة الاسبانى ضيفا على فريق بروسيا مونشينجلادباخ فى اقوى مباريات الجولة اليوم الاربعاء وسوف تجرى المباراة على ارض استاد  بروسيا بارك فى  مواجهة تشير كافة التوقعات الى حسمها لصالح فريق برشلونة  البارسا الذى يغيب عنه الساحر ميسى بسبب الاصابة،ويسعى فريق البارسا الى مواصلة صدارة المجموعة وتحقيق الفوز الثانى له فى المنافسات مساء اليوم .

وفى اللقاء الثانى فى هذه المجموعة تجرى مباراة مانشستر سيتى مع فريق سيلتك الاسكتلندى على ارض ملعب سيلتك بارك فى مواجهة قوية يسعى فيها السيتى الى مواصلة الانتصارات المحلية والدولية بحسم لقاء اليوم بالفوز  والتقدم الى الدور التالى من البطولة الاوروبية وفى المقابل يسعى فريق سيلتك الى تحقيق افضل نتيجة ممكنة امام السيتى .

مباريات المجموعة الرابعة

يستضيف استاد فيسنتى كالديرون المواجهة النارية التى تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد مع فريق بايرن ميونخ فى مباراة قوية وحماسية يدخلها العملاق البافارى ولابديل للفوز بها كى يواصل منافساته للصعود الى الدور التالى والتقدم للفوز باللقب الذى يسعى اليه بقوة هذا الموسم ،ويسعى فريق اتلتيكو مدريد الى نفس الاهداف وله الافضلية لتواجده على ارضه وبين جماهيره ويسعى الى الاستفادة من المساندة الجماهيرية مساء اليوم الاربعاء وهى منافسة خارج كافة التوقعات ومتاح فيها كل الفرص فان الفريقين من كبار الفرق الاوروبية ولديهم مجموعة لاعبين يستطيعوا احراز الفارق فى اى لحظة من المباراة.

وفى اللقاء الثانى فى نفس المجموعة يتقابل كلا من فريقى روستوف الروسى مع أيندهوفن الهولندى وسوف تجرى احداث المباراة على ارض استاد اوليمب 21 ،فى منافسة قوية بين الفريقين يسعى كلا منهم الى حسمها بالفوز اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *