الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الوطنى والنصر اليوم الثلاثاء 27/9/2016 كأس ولى العهد السعودى
مباراة الوطنى والنصر
كأس ولى العهد السعودى

موعد مباراة الوطنى والنصر اليوم الثلاثاء 27/9/2016 كأس ولى العهد السعودى

تلعب فى مساء اليوم مباراة تجمع بين فريق الوطنى وفريق النصر على ملعب استاد مدينة خالد الرياضية حيث يتنافس الفريقان فى مباراة الدور ال16 من بطولة كأس ولى العهد السعودى للمحترفين من اجل الوصول الى الدور الربع النهائى من البطولة املا فى السير على خطى ثابته نحو الوصول الى الادوار النهائية من البطولة المحلية الاقوى بعد بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين.

وربما تعد هذه المباراة من المباريات السهله نسبيا لفريق النصر لفارق الامكانيثات الواضح والظاهر بين الفريقان فى ظل تواضع امكانيات فريق الوطنى احد فرق الدورى السعودى الدرجة الاولى الا انه على الرغم من ذلك فان مباريات الكؤوس لاتعترف بكبر او صغر الفرق لانها دائما معتادة على المفاجآت فى نتائجها.

ويسعى فريق النصر الى استكمال مسيرته الناجحة فى هذه البطولة من خلال الفوز فى هذه المباراة خاصة اتنها تعد فرصة سهله للوصول الى الدور الربع النهائى منها، ويرغب النصر الغائب عن منصات التتويج فى الموسم السابق الى المنافسة على لقب الكأس بكل قوته هذا الموسم وعدم التفريط به.

ولن يحدث ذلك الا عن طريق تحقيق الفوز فى هذه المباراة مع تجنب التعادل لعدم خوض اى مباراة اخرى لتحديد المتأهل الى الدور القادم، والجدير بالذكر ان النصر كان قد تمكن من الوصول الى الدور ال16 بعد ان الحق الهزيمة بفريق النجوم بثلاثية نظيفة.

بينما فريق الوطنى الذى يقدم مستويات مقبوله حتى هذا الدور يرغب فى مواصلة المفاجآت التى يحققها فى بطولة الكآس على امل الوصول الى الدور الربع النهائى الذى سيكون خطوة مميزة فى مشوراه كتابه اسمه فى تاريخ البطولة الا انه سيلعب بحظر كبير فى هذه المباراة التى يعلم صعوبتها وقوة المنافس فى هذا اللقاء.

“ينطلق هذا اللقاء فى السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، السابعه والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *