الرئيسية » اخبار التقنية » اسباب تغيير اسم سناب شات الى Snap Inc
Snap Inc
تغيير الاسم التجارى لسناب شات

اسباب تغيير اسم سناب شات الى Snap Inc

سناب شات خدمة شهيرة بأنها للتواصل الاجتماعى وانها استطاعت ان تحقق نجاح كبير للغايه ولكن الشركة قامت مؤخرا بالقيام بالاعلان عن نظارتها الذكية الجديدة الى جانب تغيير الاسم التجارى الخاص بها من سناب شات الى Snap Inc وهذا الامر كان غريبا على الكثير .
وذكر احدى المواقع الالكترونية البريطانيه ان السبب الذى دفع الشركة الى تغيير الاسم التجارى لها الى Snap Inc هى انها تود فى ان تكون معروفة بأستمرار بأنها مجرد تطبيق للتواصل الاجتماعى وبدلا من ذلك فقامت الشركة بأعادة وصف نفسها بأنها تكون شركة كاميرات وهذا كمحاولة من اجل توسيع نطاق العمل الخاص بها وفتح افاق جديدة من مجالات العمل الخاصه بها .
ومن خلال صفحة جديدة على الموقع الالكترونى الخاص بها قامت الشركة بوصف نفسها قائلة :
 “نحن نعتقد أن إعادة اختراع الكاميرا يمثل أكبر فرصة لتحسين طريقة عيش الناس والتواصل فيما بينهم، فمنتجاتنا قادرة على تمكين الناس من التعبير عن أنفسهم، وأن يعشوا فى اللحظة الراهنة ويعرفوا العالم من حولهم، ويحصلوا على المتعة فى نفس الوقت”.
 ومن خلال هذا البينات لم يكن من الغريب ان الشركة تقوم بأعادة تصنيف نفسها وان يكون اولى المنتجات المادية الخاصه بها هى نظارة Spectacles والتى تعد ذات تقنيه عالية من اجل الاتصال المباشر مع تطبيق سناب شات والنظارة قادرة على ان تقوم بتسجيل مقاطع فيديو لفترة تصل الى 10 ثوانى .
 وقالت شركة سناب Snap انها سوف تستمر على اسم سناب شات كما هو للتطبيق حيث قام ايفان شبيغل وهو الرئيس التنفيذى للشركة بالقول التالى :
“عندما كنا فى مرحلة البدء فقد كان من المنطقى أن يكون اسمنا شركة “سناب شات” خاصة وأنه المنتج الوحيد لنا، لكن الآن الأمر مختلف مع ظهور بعض المنتجات الأخرى”.
وتستمر الشركة فى اضافه المزيد من المميزات على النظارة الخاصه بها حيث انها تتمتع بمميزات كثيرة بالاضافه الى ان سعرها يناسب الجميع وغير مرتفع ايضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *