الرئيسية » اخبار التقنية » اتاحة OneDrive انشاء ملفات اوفيس لمستخدمى اجهزة الاندرويد
OneDrive
ون درايف

اتاحة OneDrive انشاء ملفات اوفيس لمستخدمى اجهزة الاندرويد

قامت شركة مايكروسفت بطرح تحديث جديد الى تطبيق OneDrive على نظام تشغيل اندرويد , والتحديث الجديد يأتى ليتيح لهم امكانية القيام بأنشاء ملفات Word وExcel وPowerPoint files بشكل مباشر من داخل التطبيق , وهذه الخاصيه الجدير بالذكر انها من قبل قامت شركة مايكروسفت بطرحها الى مستخدمين نظام تشغيل اى او اس iOS.

 والجدير بالذكر ان التحديث الجديد للتطبيق OneDrive يشمل عدد من المميزات الجديدة التى يأتى بها الى المستخدمين حيث انه يتيح الى المستخدمين اظهار التنبيهات خلال العمل الجماعى , حيث ان المستخدم من الممكن الان ان يحصل على تنبيه فى حالة قيام احد المستخدمين من الوصول الى ملفات مشتركة .

بالاضافه الى ذلك فأن التحديث الجديد يحتوى على خاصيه SharePoint والتى توفر الى المستخدمين القيام بأظهار وادارة مواقع SharePoint من داخل التطبيق , ولكن هذه الخاصيه متوفرة فقط الى المستخدمين لـ OneDrive للاعمال فقط , ومايجدر الاشارة به هو ان خدمة OneDrive هو خدمة استضافه الملفات من مايكروسفت والتى توفر الى المستخدمين القيام برفع ومزامنه الملفات الى سحاب التخزين ثم الوصول اليها عن طريق استخدام المتصفح او الجهاز المحلى .

الكثير يبحث عن التحديث الاخير من التطبيق للقيام بتحميلة بسهولة الى الاجهزة الخاصه بهم التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد ولذلك اليوم نوفر اليكم رابط التحميل الامن والرسمى لتحميل التطبيق بكل سهولة الى الاجهزة الخاصه بكم بكل سهولة من خلال نقرة زر واحدة فقط .

رابط تحميل تطبيق OneDrive على نظام تشغيل اندرويد من متجر جوجل بلاى :

لمن يرغب فى تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاى الى اجهزة التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنالتحميل من خلال النقر هنا والدخول الى الرابط ثم النقر على التحميل فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *