الرئيسية » اخبار التقنية » حصول تطبيق Opera على تصميم جديد على منصة اندرويد
تجميل ابرا Opera
تحميل اوبرا

حصول تطبيق Opera على تصميم جديد على منصة اندرويد

منذ ايام قليله تم طرح تحديث جديد الى متصفح اوبرا Opera على منصة سطح المكتب , والجدير بالذكر انه الان حصل التطبيق على تحديث جديد ايضا له ولكن على منصة التشغيل المعروفة التابعه لشركة جوجل اندرويد , وياتى التحديث الجديد معه مجموعة من التغييرات المتنوعة والمختلفه .

والجدير بالذكر انه طبقا لما جاء على احد المواقع الهندية ان التحديث الجديد على متصفح اوبرا Opera لم يتيح اى مميزات جديدة على التطبيق ولكن فى ذات الوقت فهو يأتى ليغير تماما فى الشكل الخاص بالمتصفح على نظام تشغيل اندرويد واصبح الان متاح له تصميم material design.

والجدير بالذكر ان التطبيق حصل على مجموعة من التغييرات على المستوى البصرى وهى تم اضافتها الى التحديث والتى منها خاصيه الاتصال السريع , بالاضافه الى قدرة المستخدمين الان على القيام بعرض المواضيع المفضلة لديهم وذلك عن طريق التمرير من الجزء العلوى , بالاضافه الى ذلك توفير ايقونه جديدة فى الركن الايمين السفلى والتى توفر الى المستخدمين الحصول على لمحة سريعه من صفحات الويب الحالية وايضا العناوين بالاضافه الى التاريخ والتحميلات .

والجدير بالذكر انه من الممكن القيام بتسجيل الدخول من اجل مزامنه سرعه الاتصال الهاتفى وايضا علامات التبويب وغيرها من خلال الاجهزة المتوافقه, والان يمكن الحصول على التحديث الجديد من اجل الاستمتاع بالمميزات الجديدة التى يحتويها بالاضافه الى التصميم الجديد الخاص بالمتصفح على منصة تشغيل الاندرويد .

رابط تحميل متصفح اوبرا Opera على منصة اندرويد :

يمكن الحصول الان على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاى وذلك عن طريق التوجه الى الرابط الرسمى له من خلال النقر هنا وتحميلة بكل سهولة بأخر تحديثاته لمشاهدة التحديث الجديد وتجربته على الهاتف الذكى الخاص بك بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *