الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة يوفنتوس وكاليارى اليوم الاربعاء 21/9/2016 الدورى الايطالى
مباراة يوفنتوس وكاليارى
الدورى الايطالى

موعد مباراة يوفنتوس وكاليارى اليوم الاربعاء 21/9/2016 الدورى الايطالى

فى مهمه سهله نسبيا يستضيف فريق يوفنتوس نظيره كاليارى على ملعب يوفنتوس آرينا من اجل لعب لقاء الجولة الخامسة من منافسات الدورى الايطالى، ويلعب اليوفى هذه المباراة من اجل حصد النقاط الثلاثة لتعويض الخسارة السابقة التى تعرض لها من فريق انتر ميلان حتى يتود الى صدارة الجدول مجددا.

ويعتبر البعض هذه المباراة من اسهل المهام على اليوفى نتيجة لضعف امكانيات فريق كاليارى الذى قدم مستويات محدودة طوال المباريات الاربعه السابقة، وبالتالى فان هذه المباراة تعد فرصة جيدة للسيدة العجوز للعودة مجددا الى سكة الانتصارات التى تغيب عنها فى المباراة السابقة حتى يتواجد الفريق كما هو فى المركز الاول الذى اعتاد عليه طوال المواسم السابقة.

هذا قد اكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق اليوفى انه سيلعب هذه المبارا ة بكامل قوته ولن يستهين بها كما يعتقد البعض حتى يتجنب الاخطاء السابقة التى مر بها الفريق فى المباراة الشابقة امام الانتر مؤكدا ان فريقه لن يتخلى عن الثلاثة نقاط فى هذه المباراةلانه يرغب فى الحفاظ على لقب الدورى داخل النادى كما اعتاد الجمهور فى المواسم الخمسة السابقة.

والجدير بالذكر ان اليوفى يتواجد فى المركز الثانى بعد ان اختطف نابولى القمة منه فى الجولة السابقة،وبمتلك اليوفى تسعه نقاط بعد ان فاز فى المباريات الاربع السابقة الا انه قد تعثر فى عقبة الانتر فى المباراة السابقة ليفقد ثلاثة نقاط هامه فى مسيرته نحو حصد لقب الكالتشيو.

بينما كاليارى فهو يعانى من تراجه شديد فى نتائجه ويسعى الى حصد ولو نقطة وحيدة من هذه المباراة على الرغم من قوة المنافس الا انه سيحاول جاهدا تجنب الهزيمة من جديد حتى لايتأزم موقفه فى جدول الترتيب عن ذلك، ومن المتوقع ان يعتمد كاليارى على خطه دفاعية بحته من البداية على امل استغلال احد الثغرات الدفاعية لتسجيل اى اهداف لتحقيق المفاجآة والفوز على السيده العجوز فى عقر دارها.

“تنطلق هذه المباراة فى الثامنة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعه الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *