الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الاسبانى اليوم الثلاثاء 20/9/2016 الجولة الخامسة من البطولة
ترتيب الدورى الاسبانى
الريال متصدر الجدول

مواعيد مباريات الدورى الاسبانى اليوم الثلاثاء 20/9/2016 الجولة الخامسة من البطولة

تنطلق بطولة الدورى الاسبانى من جديد حيث ستلعب الجولة الخامسة من البطولة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجارى، وسوف يلعب فى هذا اليوم مبارتين فقط من هذه الجولة على ان تستكمل باقى تلك المباريات الخاصة بهذه الجولة يوم الاربعاء الذى سيوافق 21 من شهر سبتمبر الجارى.

مالاجا وايبار :

تلعب فى افتتاحية الجولة الخامسة من البطولة مباراة تجميع بين فريقى مالاجا وايبار على ملعب مالاجا حيث يسعى الفريقان الى الحصول على النقاط الثلاثة من هذه المباراة، ويحتل فريق مالاجا فى الوقت الحالى المركز الخامس عشر بعد النتائج السلبية التى تعرض لها خلال المباريات السابقة، والتى جعلته يحصد نقطتين فقط من الاربع مباريات.

بينما ايبار فهو يسعى الى مواصلة النتائج الايجابية التى يحققها منذ بداية الموسم والتى جعلته يتواجد فى المركز التاسع برصيد سبع نقاط، وفى حالة تمكن ايبار من حصد النقاط الثلاثة فانها ستكون فرصة جيدة امامه للوصول الى المركز الثانى فى ترتيب الجدول لحين لعب باقى مباريات هذه الجولة الا انها ستضمن للفريق ان يرتفع فى المراكز فى حالة فشلت احد فرق المقدمة فى تحقيق نتيجة ايجابية.

“ينطلق هذا اللقاء فى الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

اشبيليه وريال بيتيس :

وفى خاتم مباريات هذا اليوم تلعب مباراة نارية سوف تجميع بين فريقى اشبليه وريال بيتيس، وسوف تكون نتيجة هذه المباراة مصيرية بالنسبة للفريقين خاصة ان الفوز سيمكنهما من الابتعاد عن بعض فى المنافسة فى جدول الترتيب حيث يسعى اشبيليه الى الوصول الى النقطة رقم 11.

للتواجد ضمن المربع الذهبى فى الجدول بينما ريال بيتيس يرغب فى التقدم فى الترتيب لانه فى حالة الفوز سيتساوى مع الفريق الاندلسى وسوف ينافسه على المراكز الاولى فى جدول الترتيب مما يزيد من اهمية الفوز لجى الفريقان فى هذا اللقاء.

“فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة تنطلق تلك المباراة بينما تنطلق فى الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *