الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الشباب والاهلى اليوم الاحد 18/9/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين
مباراة الشباب والاهلى
دورى عبداللطيف جميل السعودى

موعد مباراة الشباب والاهلى اليوم الاحد 18/9/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

فى ثالث مباريات حامل بطولة الدورى السعودى النسخة السابقة يحل فريق الاهلى ضيفا ثقيلا على فريق الشباب على ملعب استاد الملك فهد الدولى لخوض مباراة الجولة الثالة من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين عقب استئناف البطولة بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولى التى استمرت لما يزيد عن اسبوعان.

وسوف يلعب الفريقان هذه المباراة بمكامل قوتهما بعد ان استعدا فى الفترة السابقة عن طريق اقامة المعسكرات الخارجية المغلقة وابرام عدد من الصفقات خلال فترة التوقف السابقة، وسوف نشاهد مباراة ممتعه ومثيرة من الفريقان بعد الاداء القوى الذى ظهرا عليه خلال المباراتان السابقتان قبل فترة التوقف السابقة كما ان الاستعداد للمباراة ستجعلها من اقوى مباريات هذه الجولة التى من الصعب التنبؤ بنتيجيتها حتى الدقيقة الاخيرة من هذا اللقاء.

وكان بطل الدورى السعودى فى النسخة السابقة فريق الاهلى اقوى الفرق السعودية فى الفترة الحالية قد نجح فى اقتناص الستة نقاط كاملة من المباراتان السابقتان من هذه البطولة بعد الاداء المميز الذى ظهر عليه الفريق الاخضر فى تلك المباريات، وكان الاهلى قد استطاع الفوز فى مباراة الجولة الاولى على حساب فريق الاتفاق بأربعه اهداف مقابل هدف وحيد ثم فاز على الفريق الفتح العنيد بهدف دون مقابل.

ويدخل الاهلى كامل الصفوف عدا قائد الفريق تيسير الجاسم الذى يشكو من اصابة قوية فى الركبة خلال الفترة الحالية مما اكد غيابه عن المباراة الحالية، ويرغب الاهلى فى الحصول على نقاط المباراة الثلاثة وتقديم افضل ماعنده فى هذه المباراة خاصة انها المباراة التى تسبق مباراة الفريق امام الاتحاد السعودى وهو الديربى المنتظر اى ان مباراة الشباب تعد البروفة الاخيرة للاهلى قبل اللقاء المرتقب يوم الجمعه القادم.

بينما الشباب فهو يرغب فى الحصول على النقاط الثلاثة الاولى فى مشوره فى البطولة فى هذا الموسم بعد ان تعادل سلبيا فى المباراة الاولى مع فريق القادسية ثم تلقى الهزيمة من فريق الباطن فى المباراة الثانية مما قد يؤثر عليه بالسلب فى حالة فشل فى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة، وهذا مايزيد المباراة متعه واثارة بين الفريقين.

“تبدأ هذه المباراة فى الثامنة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *