الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم الاحد 2016\9\18 الدورى الانجليزى
مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد
الجولة الخامسة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم الاحد 2016\9\18 الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد التى اقيمت اليوم الاحد فى منافسات الجولة الخامسة من مواجهات الدورى الانجليزى وهى لقاء الذهاب بين الفريقين وقد انتهت المباراة بنتيجة فوز واتفورد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

تنطلق احداث اللقاء بتسديدة راسية قوية من بوجبا ولكن خارج المرمى ويتبادل لاعبى الفريقين الهجمات والفرص الخطيرة ولكن الافضلية الهجومية للاعبى مانشستر يونايتد وتقدم اللاعب واين رونى فى فرصة خطيرة على مرمى واتفورد ولكن انقذها الحارس وحاول مانشستر يونايتد عن طريق لاعبيه بوجبا وزلاتان مواصلة الهجمات والتسديدات الصاروخية ولكن دون ان تسفر عن شىء.

وهدد لاعبى واتفورد مرمى اليونايتد فى عدد من الهجمات الخطيرة كاد يحرز منها اهداف ولكن انقذها دفاع اليونايتد واصبح الاستحواز متبادل بين الفريقين فى محاولات هجومية لاتتوقف خطورتها ولكن دفاع الفريقين اجاد فى انقاذ مرماهم من الخطورة الهجومية من الطرفين وسدد اللاعب ابراهيموفيتش صاروخية على المرمى ولكن انقذها القائم .

وفى الدقيقة 31 تمكن لاعب واتفورد  إيتيان كابوي من تسجيل الهدف الاول فى المباراة من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء هزت شباك اليونايتد وتوالت احداث الشوط الاول بسيطرة من لاعبى واتفورد ومحاولات قوية من لاعبى اليونايتد ولكن دون جديد على النتيجة واجرى اليونايتد التبديل الأول في اللقاء ،دخل اللاعب أشلي يانج وخرج اللاعب انطوني مارسيال وسدد اللاعب ابراهيموفيتش قذيفة قوية ولكن انقذها القائم وتوالت احداث الشوط الاول الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تقدم واتفورد بهدف مقابل لاشىء.

اتطلق الشوط الثانى واجى واتفورد اول تبديل له دخل اللاعب نور الدين مرابط وخرج اللاعب داريل يانمات وسيطر لاعبى واتفورد على وسط الملعب وسدد اللاعب أوديون إيجالو قذيفة قوية داخل منطقة جزاء اليونايتداخرجها الدفاع ركنية وخرج لاعب اليونايتد أنطونيو فالنسيا ودخل خوان ماتا وفى الدقيقة 62 تمكن اللاعب ماركوس راشفود من تسجيل هدف التعادل لليونايتد من تسديدة قوية اسكنها الشباك .

وتقدم اللاعب واين روني فى هجمة خطيرة على مرمى واتفورد اخرجها الدفاع ركنية واحتسب الحكم انذار على اللاعب بوجبا للعب العنيف اصاب أداء لاعبي الفريقين التوتر خاصة لاعبى مانشستر يونايتد في وسط الملعب، وبذل لاعبى دفاع واتفورد جهد كبير لمحاولة قطع الكرات أمام مرماهم، ولم يستطع اليونايتد تهديد مرماهم حتى الدقيقة 79 بتسديدة رأسية قوية من إبراهيموفيتش ولكن تألق جومبز في اخراجها.

واجرى واتفورد تبديل اخر ودخل اللاعب خوان زونيجا مكان كابوي،ومن اللمسة الأولى للاعب تمكن خوان زونيجا من تسجيل هدف التقدم لفريق واتفورد فى الدقيقة 83 من تمريرة رائعة من اللاعب بيريرا وسددها صاروخية اسكنها شباك دى خيا واصبحت النتيجة تقدم واتفورد بهدفان مقابل هدف واحتسب الحكم انذار على اللاعب ميجيل بريتوس للعب العنيف واشتعلت اجواء المباراة فى هجوم قوى من لاعبى اليونايتد لكن فشل لاعبيه فى ترجمته الى اهداف .

واحتسب الحكم انذار على اللاعب خوسيه هوليباس للعب العنيف واصحبحت المباراة اسرع هجمات واقوى خطورة واجاد دفاع واتفورد فى الحفاظ على مرماه وفشل مهاجمة اليونايتد فى احراز هدف التعادل واتسم لاعبى اليونايتد بالعنف والقوة مما جعل الحكم يحتسب ثلاثة بطاقات انذار متوالية على كلا من اللاعب واين رونى واللاعب ممفيس ديباى واللاعب مروان فيلاينى .

وفى الدقائق الاخيرة من اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء على لاعبى مانشستر يونايتد بسبب عرقلة من فيلايني للاعب زونيجا وتصدى لها اللاعب ديني وسجل منها الهدف الثالث لواتفورد واطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثانى والمباراة بفوز واتفورد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *