الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الريان والشحاتيه اليوم السبت 17/9/2016 دورى نجوم قطر
مبارايات الدورى القطرى
دورى نجوم قطر

نتيجة مباراة الريان والشحاتيه اليوم السبت 17/9/2016 دورى نجوم قطر

اطلق الحكم منذ قليل صافرة نهاية المباراة التى جمعت بين فريقى الريان والشحاتيه على ملعب استاد احمد بن على بنادى الريان فى اطار منافسات الجولة الاولى من بطولة دورى نجوم قطر، ونجح بطل الدورى القطرى فى النسخة السابقة فى الحصول على الثلاثة النقاط الاولى فى مشواره ببطولة الدورى بعد ان فاز على فريق الشحاتيه الصاعد حديثا الى بطولة الدورى الممتاز بثلاثية نظيفة.

ملخص الشوط الاول :

على عكس المتوقع كانت المباراة سجالا بين الفريقين من البداية مما اعطى المتعه للمباراة من بدايتها نتيجة لفتح الخطوط من بين الفريقين اللذان قدما شوطا جيدا بعد ان اضاع اكثر من هدف خلال النصف ساعة الاولى من المباراة التى شهدت تهديدا من كلا الفريقان على المرميين الا انهما فشلا فى ترجمه هذه الهجمات الى اهداف محققة.

وشهدت الدقيقة 30 احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الريان وقام باعطاء الكرت الاصفر الى اللاعب ألأفارو ميخيا، وتولى تسديد ضربة الجزاء هداف الفريق ونجمه الاول رودريغو تاباتا الذى نجح فى تسجيلها داخل الشباك فى الدقيقة 31، وكانت الدقائق المتبقية من هذا الشوط هادئه خاصة من الريان الذى اراد الاحتفاظ بتقدمه فى هذا الشوط، وفى الدقيقة 43 حصل عمر على البطاقة الصفراء، وانتهى هذا الشوط بتقدم الريان بهدف دون رد.

ملخص الشوط الثانى :

وضغط الريان بقوة من بداية الشوط الثانى مما اجبر دفاعات الشحاتيه على التراجع الى وسط ملعبها حتى يتصدى لتلك الهجمات الا انه فشل فى الحفاظ على فارق الهدف بعد ان وضع رودريغو تاباتا الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 48، وشهد هذا الشوط حصول الكثير من اللاعبين على الكروت الصفراء نتيجة للضغط المتواصل والهجمات المستمرة التى كانت من ضمن الفريقان حيث حصل عليها من لاعبى الريان كلا من ناثان أوثافيو ودانيا غوما.

فيما حصل عليها من لاعبى الشحاتيه فهد البلوشى فى الدقيقة 81 ثم حصل يوسف هانى سفر هو الاخر على البطاقة الصفراء، ونتيجة للعنف الزائد من اللاعبين والهكوم المستمر مما ادى الى اشتداد الاعصاب مما ادى الى حصول ألفارو ميخيا على الكرت الاصفر الثانى له فى الدقيقة 87 مما جعله يحصل على البطاقة الحمراء.

وتم طرده من المباراة وقبل انتهاء اللقاء وضع رودريغو تاباتا الهدف الثالث للريان والثانى الشخصى له فى الدقيقة 92 واستمرار لمسلسل اشهار الكروت الصفراء فقد حصل معاذ يوسف على الكرت الاصفر فى الدقيقة 93، وانتهى اللقاء بفوز الريان بثلاثية نظيفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *