الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الارسنال اليوم السبت 17/9/2016 المدربين المرشحين لخلافة فينجر فى تدريب الارسنال
الارسنال
ارسين فينجر

اخبار الارسنال اليوم السبت 17/9/2016 المدربين المرشحين لخلافة فينجر فى تدريب الارسنال

كشف المدير الفنى لفريق الارسنال الفرنسى ارسين فينجر عن موقف بعض لاعبيه من المشاركة فى مباراة الفريق اليوم امام هال سيتى فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الانجليزى التى تلعب عصر اليوم، وتحدث ارسين فينجر خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء عن عدة امور خاص بالفريق من ضمنها موقف لاعبيه اللذين كانت الشكوك تثار حولهم للمشاركة فى هذه المباراة.

حيث اكد فينجر ان حارس مرمى الفريق بيتر تشيك الذى تغيب عن مباراة الفريق السابقة فى بطولة دورى ابطال اوروبا امام الارسنال سوف يعود لحراسة عرين الفريق فى مباراة اليوم لانه اصبح المسؤول عن حراسة مرمى الجانرز فى بطولة الدورى الانجليزى بعد ان قرر ان يقوم بسياسة المبداله بينه وبين الحارس الاخر ديفيد اوسبينا.

وعن موقف لاعب الفريق آرون رامزى الذى يعانى من اصابة فى الفترة الحالية فقد اكد فينجر على غيابه عن مباراة اليوم بالاضافة الى ان فرص لحاقه بالمباراة القادمة امام فريق توتنجهام فورست احد فرق الدورى الانجليزى الدرجة الثانية فى بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية ضعيفة الا ان اللاعب سوف يكون للمشاركة مع الفريق خلال مباراة الجولة السادسة من بطولة الدورى الانجليزى التى تلعب فى مطلع الاسبوع القادم.

اما عن مهاجم الفريق اوليفيه جرو فقد اكد فينجر ان اصابته ليس خطيره وهو يعانى من كدمة فى صباعه الاكبر فى قدمه، ولن يستعجل بالدفع به فى هذه المباراة لانه فى حالة نجح الارسنال فى تحقيق الفوز دون الاستعانه به سيكون من الافضل حتى لاتتفاخم الاصابة على اللاعب خاصة ان جيرو يعد من اهم لاعبى الفريق خلال هذه المباراة غير انه قد اكد انه قد حصل عغلى التصريح الطبى من الجهاز الطبى للفريق لمشاركة اللاعب.

فيما امتدح فينجر اللاعب جرانيت شاكا بشدة مؤكدا انه سيكون له دوره الهام مع الفريق خلال الفترة القادمة بعد الاداء الذى ظهر عليه فى المباريات السابقة مع الفريق، وكشف فينجر عن نواياه للاعب شاكا بانه سوف يعتمد عليه خلال الفترة الحالية كلاعب حر فى الملعب من اجل اعطاء مزيدا من الراحة للعبه حيث اكد انه سيكون له دورا حاسما فى مباراة اليوم اماما هال سيتى.

فيما كشفت اليوم بعض المصادر الخاصة من داخل النادى الانجليزى ان ادارة الجانرز قد استقرت على عدم التجديد للفرنسى ارسين فينجر على الرغم من ان الاخير اعلن عن استعداده لتجديد تعاقده مع الفريق، وتؤكد تلك المصادر ان ادارة الجانرز ترفض التجديد لفينجر حتى يكون الموسم الحالى هو الاخير له بعد ان استمر 21 عاما فى تدريب الفريق.

وتشير تلك المصادر الى كون الادارة بدأت بالبحث بالفعل عن مدير فنى تجديد للتوصل الى اتفاق نهائى معه لتولى الفريق فى الموسم القادم عقب انتهاء عقد المدرب الفرنسى مع الفريق حيث تتجه الادارة نحو مدرب فريق بورنموث ايدو هاو او مدرب فريق بروسيا دورتموند توماس توخيل بالاضافة الى وجود ترشجيات للاعب الفريق السابق الفرنسى تيرى هنرى.

وعلى صعيد اخر لايزال نادى الارسنال يشغل تفكيره فى الوقت الحالى بالحفاظ على نجوم الفريق من اجل الحفاظ على الهيكل الاساسى للجانرز فى المواسم القادمة، وياتى على رأس هؤلاء النجوم اللاعب التشيلى ألكسيس سانشيز الذى يرغب الارسنال فى تجديد تعاقده منذ فترة الا انهم لم يتمكنوا من التوصل معه الى اتفاق الا انه هناك بعض المصادر التى تؤكد عن وجود مفاوضات جارية فى الوقت الحالى.

والتى يخوضها مسؤولى النادى مع وكيل اعمال اللاعب، والتى اقترب من الانتهاء بتجديد اللاعب حتى موسم 2020 اى مسوسمين اضافيين عن العقد الحالى الذى ينتهى فى موسم 2018، ولم يتم الكشف عن قيمة الراتب السنوى الذى سوف يتقاضاه سانشيز فى العقد الجديد خاصة انه سبقواشترط الحصول على راتب اسبوعى اكبر مما هو عليه الآن حتى يجدد للمدفعجية فى المرحلة القادمة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *