الرئيسية » أخبار التعليم » بوابة الحكومة المصرية نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة
بوابة الحكومة المصرية
تنسيقات

بوابة الحكومة المصرية نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

بوابة الحكومة المصرية هي البوابة المسئوله عن كل ما يخص التنسيقات و لجميع الطلاب من طلاب الثانوية العامة و طلاب الدبلومات الفنية و الي اخره من طلاب ، و قد تم الانتهاء من تنسيقات المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة كما تم ايضا الاعلان عن نتائجها و الانتهاء من تسجيلات تقليل الاغتراب الخاص بها و ينتظر الي الان الطلاب نتيجة تقيلل الاغتراب لهم.

تعرف علي موعد الاعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة من بوابة الحكومة المصرية :

الجدير بالذكر ان تم الانتهاء من تسجيلات تقليل الاغتراب قبل بداية اجازة العيد بفتره و تعمل وزارة التعليم العالي و مكتب التنسيق علي الانتهاء من النتائج و اعلانها ، بعد انتهاء الاجازة و التي اخرها يكون اليوم الجمعه ، حيث ان غالبا سيتم اعتماد نتيجة تقليل الاغتراب غدا و من ثم اعلانها لجميع طلاب المرحلة ، و نتمني لجميع الطلاب التوفيق و النجاح.
الجدير بالذكر ان تقليل الاغتراب ياتي في مصلحة الطلاب و اولياء الامور لتقليل العبئ عليهم في الغربة و السفر و لجعلهم يركزوا اكثر في التعليم و ليس السفر و التنقل و مشاكله ، و يتم قبول فقط نسبة 10% حيث انه لا يتم نقل جميع المتقدمين و ذلك لاسباب عدة منها عدم الارباك و عدم التحميل علي جامعه اكثر من اخري.

رابط بوابة الحكومة المصرية للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب :

اليكم الان رابط الموقع من هنا و ذلك للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب و يتم الاستعلام من خلال رقم الجلوس و ايضا الرقم السري ، و سنعلن لكم عن النتائج فور ظهورها و التي ستكون بالاغلب غدا او بعد غد كاقصي تقدير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *