الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباريات دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين اليوم الجمعه 16/9/2016 الاتفاق يفجر المفاجآة ويلحق الهزيمة بالهلال
مباريات دورى عبداللطيف جميل
الدورى السعودى

نتيجة مباريات دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين اليوم الجمعه 16/9/2016 الاتفاق يفجر المفاجآة ويلحق الهزيمة بالهلال

انتهت اليوم اولى مباريات الجولة الثالثة من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى والتى شهدت الكثير من المفاجآت فى نتائجها وخاصة المباراة الاخيرة من اليوم التى جمعت بين الهلال والاتفاق بينما المباريات الاخرى منها لم تشهد الكثير من المفاجآت او المتعه طوال المباراة، وسوف تؤثر نتائج مباريات اليوم بشكل كبير على ترتيب الجدول بعد الانتهاء من لعب كافة مباريات هذه الجولة.

الخليج والباطن :

انتهت اولى مباريات اليوم فى هذه الجولة والتى جمعت بين فريقى الخليج والباطن على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) حيث اكتفى الفريقان بالحصول على نقطة وحيدة من هذه المباراة بعد ان انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين بثلهما لكل فريق، وقد كانت المباراة فى مجملها هادئة من قبل الفريقان اللذان اعتمدا على الدفاع بشكل كبير فى ادائهما مما افقدها متعتها من البداية.

ولم يشهد الشوط الاول من هذه المباراة اى احداث نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب معظم دقائق المباراة الا ان الباطن نجح فى خطف الهدف الاول فى الدقيقة 30 عن طريق اللاعب جورج بيريرا داسيلفا كما حصل وليد حزام العنزى على الكرت الاصفر فى الدقيقة 42، وانتهى الشوط الاول من هذه المباراة بتقدم الباطن بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى الذى شهد متعه واثارة عن الشوط الاول بعد ان هجم فريق الخليج فى البداية حتى يسجل هدف التعديل الذى نجح فى تسجيله فى الدقيقة 63 عن طريق اللاعب جادسون سانتوس الذى كان قد حصل على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 53.

وهدات المباراة من جديد بعد هدف التعديل وفى احد الهجمات نجح الخليج فى خطف الهدف الثانى فى الدقيقة 86 عن طريق اللاعب طلال مجرشي الذى حصل على الانذار فى الدقيقة 90، وشهدت الدقيقة 93 نجح فيصل عيادة الظفيري فى تسجيل هدف التعديل لفريقه لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

التعاون والرائد :

استقبل ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية عودة فريق التعاون الى سكة الانتصارات من جديد بعد ان تمكن من اقتناص الثلاثة نقاط كاملة من المباراة التى استضاف بها فريق الرائد، وتمكن التعاون من اقتناص الثلاث نقاط بصعوبة بالغه بعد ان فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وقد تمكن التعاون من الحصول على النقاط الثلاثة عن طريق الاعتماد على الاخطاء الدفاعية التى وقع بها فريق الرائد.

وكان الشوط الاول من فريق الرائد جيدا بعد ان استحوذ على الكرة طوال هذا الشوط الا انه كان استحواذا بدون شراسة هجومة على مرمى التعاون، ولم يشهد هذا الشوط اى احداث حتى انتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف بينما الشوط الثانى فقط كان على عكس الشوط الاول فقد كان مليئا بالاحداث كما ان فريق التعاون كان صاحب الاستحواذ الاكبر به.

ونجح التعاون فى تسجيل هدف اول مبكر فى الشوط الثانى فى الدقيقة 48 عن طريق منير الحمداوى ثم اضاف سعد الدوسرى الهدف الثانى فى الدقيقة 56 لينهى التعاون المباراة مبكرا فى الشوط الثانى لصالحه، وسجل صالح الشهرى هدف الرائد الوحيد فى الدقيقة 66 كما ان الشهرى كان قد حصل على الانذار الاول فى اللقاء فى الدقيقة 49 كما حصل عليه اللاعب جليمار داسيلفا فى الدقيقة 67، وانتهت المباراة بفوز التعاون بهدفين لهدف.

الهلال والاتفاق :

نجح فريق الاتفاق فى الحاق الهزيمة بالفريق الكبيرة الهلال على ارضه ووسط جمهوره حيث اقيمت المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولى، ونجح فريثق الاتفاق من تحويل تأخره بهدف الى فوز بهدفين مقابل هدف فى دقيقتين فقط من الشوط الثانى خاصة ان الشوط الاول من هذه المباراة لم شهد اى متعه من الفريقين مع استحواذ تام لفريق الهلال وتراجع تام لفريق الاتفاق فى وسط ملعبه.

وفى الشوط الثانى من المباراة فتحت الخطوط مما اعطى الاثارة للمباراة، ونجح فريق الهلال من تسجيل الهدف الاول والوحيد له فى الدقيقة 56 عن طريق نواف العابد بينما الاتفاق نجح فى ضرب دفاعات الهلال فى دقيقتين بعد ان سجل هزاع ابراهيم هزاع هدف التعديل فى الدقيقة 80 ثم اضاف  علي أحمد الزقعان الهدف الثانى فى الدقيقة 81 لينتهى اللقاء بهذه النتيجة المفاجآة والصادمة لجماهير الهلال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *