الرئيسية » منوعات » نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الجمعه 16/9/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين
مباراة الهلال والاتفاق
دورى عبدالطيف جميل السعودى للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الجمعه 16/9/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

واصل فريق الاتفاق مفاجآته المدوية في بطولة الدورى بعد ان حقق فوزا على فريق الهلال صاحب الارض والجمهور في المباراة التى اقيمت على استاد الملك فهد الدولى، والتى التقى فيها الفريقان في الجولة الثالثة من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين حيث نجح الاتفاق في تحويل تأخره بهدف الى فوزا مستحق بهدفين مقابل هدف.

ملخص الشوط الاول :

لم شهد الشوط الاول من هذه المباراة اى متعه او اثارة نتيجة للاستحواذ التاك لفريق الهلال والتراجع لجميع خطوط الاتفاق في وسط ملعبها من اجل الحفاظ على نظافة شباكه لاطول وقت ممكن، وادى هذا التراجع والتكتل في وسط الملعب الى انعدام الخطورة على مرمى الاتفاق.

على الرغم من كون الهلال مستحوذ على الكرة بصورة كاملة الا انه كان استحواذ دون خطورة على المرمى، ولم يتمكن الهلال من الوصول الى مرمى الاتفاق طوال هذا الشوط حتى انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى بدون اى اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

وجاءت الزعه الهجومية هذا الشوط من فريق الاتفاق بعد ان فتح خطوطه مما مكن فريق الهلالمن استغلال اولى هجماته في هذا الشوط لتسجيل هدف اول في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب نواف العابد، وادى هذا التقدم الى تراجع فريق الهلال للحفاظ على التقدم في تراجع غريب من فريق الهلال الا ان هجوم الاتفاق الشرس هو ما اجبر الهلال الى التراجع.

واستحوذ فريق الاتفاق على الكرة في الدقائق المتبقية من هذا الشوط وهدد مرمى الهلال لاكثر من مرة الا ان دفاع الهلال صمد امام معظم الهجمات، وفى الدقيقة 80 نجح هزاع ابراهيم هزاع في تسجيل هدف التعديل لفريقه، واعاد الاتفاق الهجوم من جديد حتى نجح  علي أحمد الزقعان في تسجيل الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 81، واستطاع الاتفاق الحفاظ على تقدمه حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *