الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الاسبانى اليوم السبت 17/9/2016 الجولة الرابعه من البطولة
مبارايات الدورى الاسبانى
كرة الليغا الاسبانية

مواعيد مباريات الدورى الاسبانى اليوم السبت 17/9/2016 الجولة الرابعه من البطولة

تستكمل اليوم باقى منافسات الجولة الرابعه من بطولة الدورى الاسبانى التى انلطقت يوم امس الجمعه بمباراة فريق ريال بيتيس مع فريق غرناطه، ويلعب اليوم السبت 17 من سبتمبر اربع مباريات من هذه الجولة على ان تختتم بباقى المباريات للفرق المتنافسة بالبطولة يوم غدا الاحد الموافق 18 من الشهر الجارى، وسوف تلعب اليوم معظم المباريات التى تهم الجمهور والتى سيكون احد طرفيها برشلونة واتليتكو مدريد بينما ريال مدريد سوف يلعب مباراته يوم الاحد مع فريق اسبانيول.

ليجاتيس وبرشلونة :

فى بداية اليوم الثانى من مباريات الجولة الرابعه من الليغا الاسبانية يحصل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على فريق ليجاتيس الصاعد حديثا الى بطولة الدورى الاسبانى الممتاز، وتبحث برشلونة عن الفوز الذى ضاع منها فى المباراة السابقة امام فريق ديبورتيفو ألافيس حتى لاتبتعد عن صراع القمة فى جدول الدورى الاسبانى بعد ان انفرد الغريم التقليدى ريال مدريد بالمركز الاول بعد سقوط البارسا فى فخ الهزيمة فى المباراة السابقة.

بينما ليجاتيس الذى حقق نتائج طيبه فى الثلاثة جولات القادمة يمطع فى تحقيق المفاجآة التى حققها آلافيس فى المباراة السابقة، والتى اكد فيها ان كرة القدم لاتعرف المستحيل عندما فاز على البارسا بهدفين مقابل هدف على ملعب الكامب نون وعلى الرغم من ذلك فان ليجاتيس سيعمل على الحصول على نقطة واحدة على الاقل حتى لاتضيع منه النقاط كاملة من هذه المباراة الهامة.

“فى بداية اليوم الكروى تبدأ هذه المباراة فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

اتليتكو مدريد وسبورتنج خيخون :

وفى ثانى مباريات اليوم السبت 17/9/2016 يستضيف فريق اتلتكو مدريد نظيره سبورتنج خيخون على ملعب فسينتى كالديرون فى اطار البحث عن الفوز ثالنى على التوالى به بعد ان استطاع الاتليتكو الحصول على النقاط الثلاثة الاولى فى المباراة السابقة عقب فوزه على سيلتا فيغو برباعية نظيفية مما جعل رصيده يرتفع الى خمسة نقاط بعد ان تعادل فى اول مباراتين له بالليغا.

كما يسعى سبورتنج خيخون الى حصد النقاط الثلاثة كاملة من المباراة خاصة انه يقدم مستوى ثابت منذ بداية الموسم الحالى على عكس الاتليتكو الغير مستقر فى اداءه، ونتيجة للاداء الثابت فان خيخون يدخل هذا اللقاء وعينه على الوصول الى النقطة رقم 10 بعد ان حصل على سبعه نقاط من المباريات الثلاثة الماضية من فوزين وتعادل.

“فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعه والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق تلك المباراة الهامة”.

ايبار واشبيليه :

وفى لقاء مكتافئ فنيا يلتقى كلا من فريق ايبار واشبيليه على ارض ايبار فى مباراة يسعى فيها كل فريق الى مواصلة النتائج الايجابية التى يحقيقوها طوال المباريات الثلاثة السابقة من هذه البطولة حيث نجحت اشبيليه من حصد سبعه نقاط بعد ان فازت فى مبارتى الجولة الاولى والثالثة بينما اكتفت بالتعادل السلبى مع فياريال فى الجولة الثانية.

وسيحاول الفريق الاندلسى الاستمرار فى الاداء الجيد والذى مكنه من اقتناص نقطة اولى فى دورى ابطال اوروبا على حساب يوفنتوس الايطالى فى عقر داره بعد ان تعادل معه سلبيا بدون اهداف بينما ايبار الفريق المفاجآة فى نتائجه حتى هذه الجولة فقد نجح فى حصد ستة نقاط من الثلاثة مباريات السابقة من فوزين متتالين.

بينما تلقى الهزيمة فى المباراة الاولى، ويأمل ايبار صاحب الارض والجمهور فى تحقيق الفوز الثالث على التوالى له للوصول الى النقطة رقم 9 حتى ينافس الفرقالكبرى على المراكز الاولى فى ترتيب جدول البطولة خاصة ان الفريق يقدم مستوى مميز وثابت على الرغم من هزيمته فى المباراة الاولى من الليغا.

“تنطلق تلك المباراة فى السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السابعه والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

لاس بالماس ومالاجا :

وفى مباراة عنوانها الرغبة فى العودة الى سكة الانتصارات يلعب فريق لاس بالماس مباراته فى الجولة الرابعه من البطولة مع فريق مالاجا على امل استعاده الثلاثة نقاط من هذه المباراة بعد ان فقدها فى المباراة السابقة من هزيمته امام اشبيليه فى مباراة الجولة الثالثة من البطولة مما جعله يتراجع الى المركز الثالث بعدما كان فى مقدمة الجدول..

ويرغب لاس بالماس ان يعود الى الانتصارات حتى لايبتعد عن صراع القمة خاصة ان المدير الفنى للفريق طامع فى التنافس على اللقب هذا الموسم بينما مالاجا فهو يطمح الى الحصول على النقاط الثلاثة الاولى فى مشواره، والتى فشل فى الحصول عليها حتى الجولة الثالثة بعد ان اكتفى بالتعادلات فى الجولة الاولى والثانية ثم تلقى الهزيمة فى الجولة الثالثة.

“فى ختام مباريات اليوم من هذه الجلة تقام المباراة فى التاسعة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *