الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 13/9/2016 الخبير الالمانى يحدد موعد عودة كلا من حجازى ومروان محسن
الاهلى المصرى
احمد حجازى

اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 13/9/2016 الخبير الالمانى يحدد موعد عودة كلا من حجازى ومروان محسن

يستأنف لاعبو الفريق الاول بالنادى الاهلى المصرى تدريباته الجماعية فى صباح اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصلوا عليها من المدير الفنى للفريق حسام البدرى بسبب اجازة عيد الاضحى المبارك، والتى امتدت لمدة 48 ساعه عقب انتهاء المعسكر المغلق يوم السبت الماضى، والذى اقيم فى مدينة السادس من اكتوبر.

وسوف يخضع جميع اللاعبون الى قياس للوزن فور حضوره الى مقر النادى الاهلى بالجزيرة للتأكد من عدم وجود اى زياده فى الوزن نتيجة للاكلات التى تكون عادة فى اليوم الاول من عيد الاضحى، وكان البدرى قد حذر اللاعبين من اى زياده فى الوزن بد وضع برنامج غذائى خاص للانتظام عليه فى اول ايام عيد الاضحى المبارك، وتوعد البدرى للاعبين وقتها انه فى حالة تواجد اى زياده فى الوزن لاى من اللاعبين فسوف يتعرض لعقوبة على كل كيلو جرام زيادة.

يحضر ظهير ايمن الفريق احمد فتحى الى مقر النادى اليوم للانتظام مع الفريق فى التدريبات الجماعية على الرغم من تأكد غيابه عن المباراة القادمة فى الجولة الاولى من بطولة الدورى المصرى الجديد يوم السبت القادم الموافق 17 من الشهر الجارى نتيجة حصوله على انذارين فى نهائى كأس مصر وطرده من المباراة، وعلى الرغم من ذلك فان اللاعب سوف يحضر الى التدريبات الجماعية الا انه سوف يخضع الى برنامج تأهيلى خاص لتجهيزه للمباراة فى الجولة الثانية امام المقاولون العرب.

فيما يستعد اللاعب باسم على بقوة مع الفريق بعد ان استقر البدرى بشكل كبير على الاستعانه به فى المباراة القادمة ليكون بديلا لفتحى الذى يغيب عن المباراة، وكان البدرى قد طالب كلا من باسم على ومحمد هانى ببذل اقصى جهد لهما فى المعسكر المغلق السابق للفريق لاختيار الانسب بينهما للبدأ به فى مباراة الاسماعيلى، وتؤكد بعض المصادر ان البدرى سوف يستعين بباسم فى المباراة القادمة.

كما تاكد خوض المدافع محمد نجيب لمباراة الفريق القادمة فى التشكيل الاساسى بجانب المدافع سعد سمير بعد ان تاكد غياب كلا من احمد حجازى ورامى ربيعه عن هذه المباراة بسبب معانتهما من اصابة؛ يذكر ان نجيب يتغيب عن الاهلى منذ فترة طويله بسبب اصابة كان يعانى منها فى الظهر منعته من التواجد مع الفريق فى الفترة السابقة بصورة مستمرة.

فيما ينتظر رامى ربيعه انتهاء اجازى عيد الاضحى المبارك التى تنتهى بنهاية الاسبوع الجارى من اجل استخراج باقى الاوراق الخاصة بسفره الى ألمانيا للحاق بثنائى الفريق احمد حجازى ومروان محسن المتواجدان فى الفترة الحالية بالمانيا.

ويتبقى لربيعه بعض الاوراق التى يجب ان تستخرج من الجامعه الخاضع لها اللاعب، والتى فشل فى استخرجها بسبب حلول عيد الاضحى المبارك على ان يتم الانتهاء من تلك الاوراق فى الاسبوع القادم للسفر الى المانيا؛ يذكر ان ربيعه قد تأكد غيابه عن الفريق فى الجولات الثلاثة الاولى من بطولة الدورى المصرى فى الموسم الجديد.

فيما يعلن الخبير الالمانى اليوم عن الموقف النهائى لكلا من احمد حجازى ومروان محسن ومدة غيابه عن الملاعب خلال الساعات القليلة القادمة بعد ان خضع الثنائى الى فحوصات طبيه شاملة خلال الساعات الماضية للتعرف على البرنامج العلاجى اللذان يحتاجان له ومدته، ومايجب الاشارة اليه ان حجازى يعانى من مزق فى العضله الخلفية بينما يعانى مروان من التهابات شديدة فى عظام الحوض.

وعلى جانب اخر اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق ان النادى قد قرر صرف قيمة 25% من عقد كل لاعب فى يوم امس من اجل الاحتفال باجازة عيد الاضحى مع اسرهم حيث اكد ان هذا القرار جاء من اجل تحفيز اللاعبين للبدأ بقوة فى الموسم القادم خاصة ان الفريق يرغب فى تحقيق الفوز فى الثلاثة جولات الاولى من بطولة الدورى قبل فترة التوقف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *