الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 13/9/2016 اليونايتد يرغب بالتجديد للسلطان
مانشستر يونايتد
زلاتان ابراهيموفيتش

اخبار مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 13/9/2016 اليونايتد يرغب بالتجديد للسلطان

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو نادى مانشستر يونايتد فى مأزق كبير عقب القرار الذى اصدر فى يوم امس بتدرب اللاعب الالمانى المخضرم باستيان شفاينشتايجر مع الفريق الرديف بعد ان خرج من حساباته بصورة نهائية فى الموسم الحالى، وتأتى الازمة التى تواجه اليونايتد فى الوقت الحالى بسبب قرار مورينيو هذا هى الازمة المالية، والتى ستكلف الشياطين الحمر بالغ باهظة خلال الايام القادمة بعد قرار التهلى عن اللاعب.

وبات اليونايتد امام حلين فى الوقت الحالى وهو محاولة التوصل الى حل ودى مع اللاعب الالمانى من اجل فسخ تعاقده مع الفريق خلال الفترة الحالية او سيضطر لدفع مايزيد عن 19 مليون جنيه استرلينى فى حالة تمسك شفاينشتايجر بالحصول على قيمة عقده مع الفريق كاملا والذى يمتد حتى نهاية موسم 2018، وخاصة ان اللاعب يحصل على راتب سنوى قيمته 190 الف جنيه استرلينى.

كما سيضطر النادى الى دفع 6.7 مليون استرلينى بسبب بعض الاجراءات الخاصة بالاتحاد الانجليزى لكرة القدم ومساله قيد اللاعب فى القائمة المحلية للفريق مما يهدد النادى بخسارة مايزيد عن 25 مليون استرلينى بسبب فرمان مورينيو بالاستغناء عن شفاينشتايجر؛ الجدير بالذكر ان اليونايتد قد عرض اللاعب للبيع فى موسم الانتقالت الصيفية السابقة الا انه لم يتلقى اى عروض لارتفاع راتبه الاسبوعى.

وبدو ان مورينيو ينوى عمل ضحية جديدة فى الفريق له وهو اللاعب هنريك مختارين الذى حمله مورينيو الهزيمة كاملة امام مانشستر سيتى فى المباراة السابقة فى الدورى الانجليزى؛ التى انتهت بهزيمة اليونايتد بهدفين مقابل هدف حيثتوعد مورينيو للاعب بملازمته الدمة خلال المباريات القادمة مع الفريق بعد الاداء السيئ الذى ظهر عليه فى المباراة السابقة امام الغريم التقليدى مانشستر سيتى واضاعته لاكثر من فرصة خطيرة للفريق كادت ان تعدل النتيجة.

وعلى جانب اخر يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض اولى مبارياته فى بطولة الدورى الاوروبى التى تنطلق يوم غدا الاربعاء حيث سيلتقى اليونايتد مع فريق فينورد يوم الخميس القادم الموافق 15 من الشهر الجارى، ويحاول مورينيو الاستعداد بقوة مع لاعبيه من اجل تحقيق الفوز فى اولى مبارياته الودية مع اليونايتد منذ ان تولى تدريب الفريق فى بداية الموسم الحالى.

واصبح لاعب الفريق الانجليزى لوك شو خارج حسابات مورينيو فى المباراة السابقة نتيجة لمعاناه اللاعب من اصابة قوية فى الركبة حيث اثبتت الاشعه التى خضع لها لو شو انه يعانى من تمزق فى اوتار الركبة الداخلية، والتى اكدت غيابه عن مباراة فينورد فى دورى الابطال ليبدأ مورينيو بالبحث عن بديل للاعب الذى يعد من اهم لاعبى الشياطين الحمر الذى يعتمد عليهم البرتغالى بشكل مستمر.

فيما يقترب اللاعب الانجليزى ماركوس راشفورد من المشاركة فى مباراة الفريق القادمة امام فينورد فى التشكيل الاساسى للفريق بعد الاداء الذى ظهر عليه خلال المباراة السابقة للفريق امام السيتى، وعلى الرغم من ان اليونايتد قد خسر المباراة السابقة الا ان راشفورد قدم مستوى مميز خلال هذا اللقاء جعل مورينيو يقرر الاستعانه به فى التشكيل الاساسة للفريق فى المباراة القادمة.

وعلى صعيد اخر بدأ اليونايتد اولى الاجراءات من اجل الدخول مع اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش فى مفاوضات من اجل تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة القادمة حيث طلب مورينيو من الادارة التجديد للاعب لضمان بقاءه فى صفوف الفريق فى المواسم القادمة.

بعد ان تسبب فى فوز الفريق خلال المبارايات السابقة بأهدافه الحاسمه، وعلى الرغم من كون زلاتان عقده يمتمد لمدة موسم واحد مع الشياطين الحمر وهو يبلغ من العمر 34 عاما الا ان النادى يرغب بتمديد تعاقده لمدة لاتقل عن ثلاثة مواسم الا ان الادارة تنتظر الوقت المناسب للدخول مع اللاعب فى تلك المفاوضات على امل اقناعه بالتجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *