الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الارسنال اليوم الثلاثاء 13/9/2016 فينجر يوضح موقف اوليفيه من المشاركة فى مباراة اليوم
الارسنال
ارسين فينجر

اخبار الارسنال اليوم الثلاثاء 13/9/2016 فينجر يوضح موقف اوليفيه من المشاركة فى مباراة اليوم

رحل فريق الارسنال الى العاصمة الفرنسة باريس لخوض اولى مبارياته فى الموسم الجديد من بطولة دورى ابطال اوروبا التى تنطلق اولى فعالياتها فى مساء اليوم بالدور ال32 وهو دور المجموعات، وينتظر الارسنال تحدى قوى عندما يقابل فريق العاصمة الفرنسة باريس سان جيرمان فى اولى جولات دورى المجموعات، والتى سوف يسعى من خلالها الارسنال الى الوصول الى الدور ال16 من البطولة.

وقد حرص الفرنسى ارسين فينجر المدير الفنى للجانرز على الكشف عن بعض موقف لاعبى الفريق من المشاركة فى مباراة اليوم، والتى تحوم حول مشاركتهم الشكوك مثل اللاعب لوران كوتشيلني الذى يعانى من اصابه قوية منذ فترة قد تعرض لها خلال المباراة السابقة، والتى جعلت فينجر يخشى خسارة اللاعب فى هذه المباراة الهامة والصعبة، وخاصة انه احد اهم لعناصر التى يعتمد عليها الفرنسى فى الفترة الحالية.

واكد فينجر خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم قبل المباراة فى مساء امس ان كوتشيلني بات جاهزا للمشاركة فى المباراة من البداية فى التشكيل الاساسى بعد ان اثبتت الفحوصات ان اللاعب قد تعافى من الاصابة التى كان يعانى منها فى الوجه مؤكدا ان اللاعب قد كان يعانى من كدمة قوية فى الوجه كانت تهدد مشاركته فى مباراة اليوم.

وتحدث فينجر عن المهاجم الفرنسى اوليفيه جيرو الذى قدم ادءا طيبا فى المباراة السابقة فى بطولة الدورى الانجليزى، وساعد الفريق على اقتناص الثلاثة نقاط كاملة فى الجولة الرابعه من الدورى حيث اكد فينجر ان اوليفيه سوف يكون له دورا كبيرا خلال مباراة اليوم.

الا انه رفض فى الافصاح عن موقفه من المشاركة فى المباراة من اولها او كبديل على الرغم من كون كافة المؤشرات تؤكد ان اوليفيه سيكون فى التشكيل الاساسى للفريق الا ان فينجر دائما معتاد على الاحتفاظ بالتشكيل حتى الوقت الاخير قبل بدأ المبارارة كنوع من المفاجأة للمنافس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *