الرئيسية » اخبار الرياضة » الاهلى المصرى يفض معسكره المغلق ويهدد لاعبيه قبل اجازة عيد الاضحى
الاهلى المصرى
جون انطوى

الاهلى المصرى يفض معسكره المغلق ويهدد لاعبيه قبل اجازة عيد الاضحى

فض فريق الاهلى المصرى معسكره المغلق فى ظهر اليوم الاحد الموافق 11 من الشهر الجارى والذى كان مقاما فى مدينة السادس من اكتوبر بعد ان استمر لمدة اسبوع من اجل الاستعداد الى بطولة الدورى المصرى فى الموسم الجديد التى تنطلق فى نهاية الاسبوع الجارى تحديدا فى يوم الخميس القادم الموافق 15 من الشهر.

وكان لاعبو الفريق قد عادوا الى التدريبات الجماعية والمعسكر المغلق فى مساء امس عقب الانتهاء من مباراة الفريق الودية التى لعبها الفريق مع الشرقية ونجح فى تحقيق الفوز بهدف دون رد عن طريق اللاعب كريم نيدفيد؛ بعد ان استقر حسام البدرى المدير الفنى للفريق على العودة الى المعسكر من اجل اقامة تدريب جماعى اخير فى صباح اليوم قبل رحيل اللاعبون وحصولهم على اجازة عيد الاضحى المبارك لمدة 48 ساعه.

ووجه البدرى تحذيرا شديد اللهجة الى جميع اللاعبين من زياده الوزن فى اجازة عيد الاضحى حيث قام مسؤول التغذية بالنادى نظام غذئى خاص للاعبون ونصحهم بالسير عليه خاصة فى اليوم الاول من عيد الاضحى المباراة اى يوم غدا الاثنين خوفا من زياده الاوزان نظرا للعادات المصرية والاكلات التى تؤدى الى زياده الوزن.

واكد البدرى على اللاعبين انه سوف يتم قياس اوزان جميع اللاعبين عقب العودة الى التدريبات الجماعية، وفى حالة تبين انه هناك زياده فى الوزن لاى من اللاعبين فسوف يتم توقيع عقوبة مالية ثابته على كل كيلو جرام زياده فى الوزن، والجدير بالذكر ان الاهلى سوف يعود لاستئناف تدريباته الجماعية بداية من يوم الثلاثاء القادم الذى يوافق ثانى ايام عيد الاضحى المبارك للاستعداد بقوة لمباراة الفريق فى الجولة الاولى من بطولة الدورى المصرى الممتاز مع الاسماعيلى، والتى يلعبها الاهلى يوم السبت القادم الموافق 17 من الشهر الحالى.

وسوف يعود اللاعبون لاستئناف تدريباتهم الجماعية كاملين العدد بعد انتهاء المعسكر المغلق للمنتخب المصرى وعودة اللاعبون الدوليون منه على ان تتم التدريبات بمقر النادى بالجزيرة على ملعب مختار التتش بعد ان حالت اجازى عيد الاضحى بينها وبين آمال البدرى فى استمرار المعسكر المغلق حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من الشهر.

وعلى صعيد اخر تمنى حسام البدرى المدير الفنى للفريق عودة الاستبدال فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة خاصة ان الغاء الاستبدال وفقا للوائح الجديدة فى الاتحاد المصرى لكرة القدم تضع الفريق فى مأزق كبير فى ظل الزام الاتحاد المصرى باستكمال كل فريق بقائمته الثابته حتى نهاية الموسم، وهو مايضع الاهلى فى مأزق كبير بسبب عدم وجود الا مكان شاغر واحد فقط بالقائمة.

واكد البدرى انه فى حالة استمر الاهلى بهنفس القائمة فسوف يكون بمأوق كبير فى الموسم الحالى بسبب حاجاته الى تدعيم فى موسم الانتقالات الشتوية القادم باربعه صفقات على الاقل فى مراكز حراسة المرمى ومركز قلب الدفاع بالاضافة الى الجناح الايمن ومركز المهاجم الصريح، ومع وجود مكان واحد شاغر بالقائمة سيجعل الاهلى فى مأزق كبير فى منتصف الموسم.

والجدير بالذكر ان هناك بعض المصادر من داخل النادى تؤكد ان البدرى غير مقتنع بامكانيات المهاجم الغانى جون انطوى، وبات من المؤكد انه سيرحل عن صفوف الفريق فى الميركانو الشتوى القادم بسبب ضعف امكانياته وان البدرى قد سبق ورفض التعاقد معه حينما كان مديرا فنيا للفريق بسبب عدم قدرته على ان يكون المهاجم الاول للفريق.

كما انه قرر ان يعطى الفرصة كاملة للمهاجم الجديد النيجيرى جونيور اجاى بعد ان اثبت المعسكر المغلق انه غير قادر على اللعب فى مركز الهجوم الصريح، وهو صانع العاب بالاضافة الى امكانياته الضعيفة حيث تؤكد تلك المصادر ان البدرى غير مقتنع تماما باللاعب، وخاصة ان الاهلى قد تعاقد مع اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفية السابقة بناء على طلب من الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق وليس من البدرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *