الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة سوانزى سيتى وتشيلسى اليوم الاحد 11/9/2016 الاسبوع الرابع من الدورى الانجليزى
مباراة سوانزى سيتى وتشيلسى
الدورى الانجليزى

موعد مباراة سوانزى سيتى وتشيلسى اليوم الاحد 11/9/2016 الاسبوع الرابع من الدورى الانجليزى

يستضيف استاد ليبرتى مباراة من العيار الثقيل اليوم تجمع بين صاحب الارض والجمهور سوانزى سيتى والضيف تشيلسى لخوض منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الانجليزى التى سوف تختتم فعالياتها يوم غدا بلقاء سندرلاند وايفروت بعد ان لعبت معظم مباريات هذه الجولة، والتى شهدت منافسات شرسة يوم امس.

ويعد هذا اللقاء غير متكافئ القوى بالنظر الى مستوى الفريقان فى المباريات الثلاثة السابقة ونتائجهما مما يجعل الامر يسير اتجاه الفريق الضيف تشيلسى الذى يقدم مستويات مميزة خلال الفترة السابقة بينما سوانزى سيتى فاداءه الفترة السابقة سيئ ولايجعله مرشح لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة.

وكان سوانزى سيتى قد نجح فى افتتاح مشواره بالفوز واقتناص الثلاثة نقاط كاملة من المباراة التى حمعته مع فريق بيرنلى بعد ان فاز عليه بهدف واحد مقابل لاشئ الا انه سرعان ماتلقى الهزيمة من هال سيتى بهدفين لهدف فى الجولة الثانية، وبنفس النتيجة تمت هزيمة سوانزى سيتى من ليستر سيتى بطل الدورى الانجليزى فى الموسم السابق.

ويعلم المدير الفنى قوة الفريق المنافس هذا الموسم ولذلك فهو سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية حتى وان كانت التعادل على الرغم من ان المباراة مقامة على ارضه ووسط جمهوره الا ان قوة البلوز الهجومية سوف تجبره على اللعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى لن تتوافر كثيرا خلال تلك المباراة.

بينما البلوز فهو يدخل هذا اللقاء باحثا عن الفوز الرابع على التوالى للاستمرار على قمة صدارة جدول البطولة بعد ان سقط احد منافسيه امس وهو مانشستر يونايتد الا انه لايريد ان يغفل عن السيتى الذى بات فى المركز الاول حتى الوقت الحالى، وسيلعب انطونيو كونتى المدير الفنى بكطامل قوته دون النظر الى حجم المنافس كبيرا او ضيعفا لتحقيق الفوز كما اعتاد منذ ان تولى مهمة الفريق اللندنى للوصول الى النقطة رقم 12 ومواصلة ملاحقة السيتى فى الجدول.

“تم تحديد الخامسة مساء موعدا لانطلاق تلك المباراة بتوقيت القاهرة بينما ستنطلق فى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعه مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *