الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباريات الدورى الانجليزى اليوم السبت 10/9/2016 الاسبوع الرابع من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
الاندية الانجليزية

نتيجة مباريات الدورى الانجليزى اليوم السبت 10/9/2016 الاسبوع الرابع من البطولة

انتهت منذ دقائق المباريات السبع التى لعبت على مدار اليوم فى افتتاحية الجولة الرابعة من بطولة الدورى الانجليزى التى استأنفت مبارياته اليوم على ان تختتم يوم الاثنين القادم، وقد شهدت مباريات اليوم العديد من المتعه والاثارة فى المستويات التى ظهرت من بعض الفرق بالاضافة الى المفاجآت التى حدثت بالجمله فى نتائج تلك المباريات.

ومن المنتظر ان تحدث هذه المباريات تغيرا كاملا فى ترتيب جدول البطولة بعد ان سقط عدد من الفرق التى كانت تتنافس على القمة بينما استمر الاخر على وتيرة انتصاراته، وسوف تحسم مراكز القمة بشكل فعلى عقب الانتهاء من لعب مباراة الغد التى تجمع بين تشيلسى وسوانزى سيتى بينما مباراة الاثنين التى ستجمع بين سندرلاند وايفرتون فانها لن تؤثر الا فى ترتيب فرق الوسط.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى :

قدم الفريقان مباراة لاقت باسمهما وتاريخهما في الكرة الانجليزية بعد ان قدما المتعه والاثارة طوال المباراة مما جعل النتيجة معلقه حتى الدقائق الاخيرة على الرغم من كون النتيحة قد حسمت في الشوط الاول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد الا ان الاثارة لم تتوقف حتى اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وكان السيتى قد نجح في الحصول على الهدف الاول من خطأ دفاعى فادح في الدقيقة 15 عن طريق كيفين دى بروين ثم عزز كيليتشي إيهياناتشو تقدم فريقه في الدقيقة 36، وقبل انتهاء المباراة بدقائق استطاع زلاتان ابراهيموفيتش ان يقلص النتيجة بعد تسجيله هدف اول لليونايتد في الدقيقة 42.

ولم يتم تسجيل اى اهداف في الشوط الثانى الا ان الكروت الصفراء قد اشهرت كثيرا في هذه المباراة التى حصل فيها اربعه لاعبين من اليونايتد على الانذرات بالاضافة الى لاعبين فقط من السيتى.

الارسنال وساوثهامبتون :

تمكن فريق الارسنال من الحصول على الثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة بصعوبة بالغه بعد ان انهى اللقاء بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد ان كادت المباراة تنتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، وكان التسجيل في هذه المباراة قد بدأ في الدقيقة 18 لصالح ساوثهامبتون عن طريق الحارس بيتر تشيك الذى اخطأ خطأ فادح وجعل الارسنال يتأخر بهدف.

واستطاع الارسنال عودة في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب لوران كوتشيلني الارسنال هو الاقرب طوال دقائق المباراة بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، واضاع الجانرز اكثر من هدف الا انه تمكن من احراز الهدف الثانى في الدقيقة 93 عن طريق      سانتي كازورلا من ركلة جزاء، وقد حصل على الكروت الصفراء عدد لاعبين من الارسنال بينما حصل خمسة اخرين من ساوثهامبتون.

بيرنلى وهال سيتى :

انتهت المباراة الجامعه بين بيرنلى وهال سيتى بالتعادل الايجابى بهدف بمثله لكل فريق لتكون المباراة الوحيدة في مباريات اليوم التى انتهت بالتعادل كما انها كانت مبارة غير ممتعه نتيجة للهدوء الذى سيطر على اداء الفريقين سواء في الشوط الاول الذى انتهى بالتعادل السلبى.

او الشوط الثانى الذى شهد احراز بيرنلى لهدف التقدم في الدقيقة 73 عن طريق ستيفن ديفور ثم تعادل روبير سنودغراس لهال سيتى في الدقيقة 90 كما كانت هذه المباراة فقيره في كروتها الصفراء حيث حصل اثنين من لاعبى بيرنلى عليها بينما لم يحصل عليها اى من لاعبى هال سيتى.

وست هام يونايتد وواتفورد :

نجح فريق وست هام يونايتد في تحويل هزيمته في فوز كبير على مضيفه فريق واتفورد بنتيجة اربعه اهداف مقابل هدفين، وقد قدم الفريقين مباراة مميزة بعد ان نجح واتفورد في التقدم بهدف اول عن طريق 5 عن طريق ميشيل أنطونيو ثم عزز ميشيل أنطونيو تقدم الفريق في الدقيقة 33.

ولم يترك واتفورد الشوط الاول على الرغم من الدقائق القليلة المتبقية منه الا ان استطاع العودة في دقائق قليلة حيث سجل أوديون إيغالو الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 41 ثم تعادلتروي دييني في الدقيقة 45، وانتهى هذا الشوط بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

وقدم واتفورد شوطا ثانيا مميزا بعد انا نجح في تسجيل هدفين احدهما في الدقيقة 53 عن طريق ايتيان كابوي والاخر في الدقيقة 64 عن طريق جوزيه هوليباس، وشهد هذا اللقاء حصول لاعبين فقط من فريق واتفورد على الكروت الصفراء.

بورنموث ووست بروميتش ألبيون :

نجح بورنموث في اقتناص الثلاثة نقاط من هذه المباراة عقب تحقيقه الفوز بصعوبة على ضيفه وست بروميتش البيون بهدف دون رد في مباراة افتقدت للمتعه والاثارة في شوطيها، وتم تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثانى تحديدا في الدقيقة 80 عن طريق كاليوم ويلسون.

فيما حصل على الكروت الصفراء من وست بروميتش ثلاثة لاعبين بينما حصل عليها من بورنموث لاعب واحد بينما لم يشهد اللقاء اى متعه نيجة للدفاع البحث الذى اعتمد عليه كلا الفريقان بشكل واضح حتى الهدف الوحيد تم احرازه من كرة ثابته.

ميدلزبره وكريستال بالاس :

على الرغم من سوء مستوى الفريقان في المباريات السابقة الا انهما قد قدما مباراة جيدة نسبيه تمكنا من من خلالها ان يسجلا ثلاثة اهداف؛ هدفين لكريستال بالاس وواحد لصالح ميدلزبره حيث سجل كريستال بالاس هدفه الاول في الدقيقة 16 ثم تعال دانييل سانشيز أيالا لميدلزبره في الدقيقة 38، وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وفى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى نجح كريستال بالاس من تسجيل الهدف الثانى عن طريق اللاعب ويلفريد زاها، والتى انهى به المباراة مبكرا بعد ان اكتفى كلا الفريقان بتلك الاهداف دون المحاولة على المرمى لتسجيل اى اهداف اخرى كما شهد هذا اللقاء حصول لاعب من ميدلزبره على الكرت الاصفر ولاعبين من فريق كريستاال بالاس.

ستوك سيتى وتوتنهام هوتسبير :

تلقى فريق ستوك سيتى هزيمة ثقيله من مضيفه فريق توتنهام هوتسبير برباعية نظيفة كادت ان تزيد نظرا للاداء الهزلى الذى ظهر عليه ستوك طوال المباراة؛ تم تسجيل هدف واحد في الشوط الاول عن طريق سون هيونغ مين في الدقيقة 41 بينما تم تسجيل ثلاثة اخرين في الشوط الثانى عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 56.

واضاف ديلي ألي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59، وفى الدقيقة 70 سجل       هاري كين الهدف الرابع والاخير لتوتنهام، وقد حصل ثلاثة لاعبين على الكروت الصفراء من ستوك سيتى بينما حصل عليها من توتنهام لاعبان فقط.

ليفربول وليستر سيتى :

سحق فريق ليفربول بطل الدورى الانجليزى في النسخة السابقة بأربعه اهداف مقابل هدف واحد لليستر سيتى؛ فقد افتتح التسجيل في هذه المباراة اللاعب روبرتو فيرمينو للريدز في الدقيقة 13 ثم اضاف ساديو ماني الهدف الثانى في الدقيقة 31، وفى نهاية الشوط الاول وتحديدا الدقيقة 38 سجل جيمى فاردى هدف ليستر سيتى الوحيد في اللقاء حيث انتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وواصل ليفربول التألق في الشوط الثانى وتمكن آدام لالانا من وضع الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 56، وبعد ان اقتربت المباراة من الانتهاء بهذه النتيجة نجح روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الرابع لفريقه، وقد تفوق ليستر سيتى على الريدز في عدد الانذرات التى حصل عليها اللاعبون حيث وصل عددهم الى ثلاثة بينما حصل عليها من الريدز لاعب واحد فقط، وعقب هذه المباراة اصبح ليستر سيتى فى وضع لايحسد عليه بعد ان تلقى الهزيمة الثانية له فى البطولة خلال اربع جولات فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *