الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباريات الدورى الايطالى اليوم الاحد 11/9/2016 الاسبوع الثالث من الكالتشيو
مباريات الدورى الايطالى
الكالتشيو

موعد مباريات الدورى الايطالى اليوم الاحد 11/9/2016 الاسبوع الثالث من الكالتشيو

تستكمل باقى مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الايطالى اليوم الاحد الموافق 11 من الشهر الجارى حيث تلعب باقى المباريات، والذى يبلغ عددهم سبع مباريات بعد ان تم لعب ثلاثة مباريات فى اليوم الاول من انطلاقه هذه الجولة كان اهمهم المباراة التى جمعه يوفنتوس بطل الدورى الايطالى للنسخ الخمسة السابقة مع فريق ساسولو.

بولونيا وكاليارى :

فى بداية اليوم الثانى من انطلاقة الاسبوع الثالث من الكالتشيو يلتقى كلا من فريق بولونيا وكاليارى على ملعب ريناتو دال آرا حيث يلعب الفريقان وهما متساويان الى حد ما فى الجانب الفنى الخاص بهما؛ بعد ان فازت بولونيا وهزت فى اخرى.

بينما تعادلت كاليارى فى مباراة وتلقت الهزيمة فى اخرى مما يجعل الفريقان متساويات الى حد كبيرخاصة ان كلا منهما لم يقدم اى جديد فى المبارتين السابقتين لهما الا ان كل منهما سوف يلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة.

“فى الوحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة،الثانية والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة تبدأ هذه المباراة”.

اتالانتا وتورينو :

وبحثا عن الفوز الثانى على التوالى لفريق تورينو الذى يلعب مباراته اليوم وهو ضيفا على فريق اتالانتا الذى يعد نافسا سهلا الى حد كبير بعد الاداء الذى ظهر عليه فى اول مبارتين ونتائجه السلبية التى حققها، والتى جعلته يتزيل فرق الجدول الايطالى برصيد خالى من النقاط بعد ان تلقى هزيمتين متتاليتين فى الجولتين السابقتين.

بينما تورينو الذى اصتطاع ان يستعاد توازنه فى مباراة الجولة الثانية ويفوز على فريق بولونيا بخمسة اهداف مقابل هدف ليجعل رصيده يرتفع الى ثلاثة نقاط متواجد بهما فى اواسط الجدول بعد ان كان قد صدم جمهوره بهزيمة فى المباراة الاولى من فريق ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف فى مباراة كانت وقتها اقرب للتعادل منها للهزيمة لفريق العاصمة القديمة.

” فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة تنطلق هذه المباراة”.

كييفو فيرونا ولاتسيو :

وفى مباراة متكافئه فنيا يحل فريق لاتسيو ضيفا على فريق ديبورتيفو فيرونا فى مباراة عنوانها البحث عن الفوز للوصول الى النقطة السادسة بعد ان حصل كلا من الفريقان على ثلاثة نقاط فقط من المبارتين السابقتين لهما عقب هزيمة فى واحدة وفوز فى اخرى، ولذلك فانه من المتوقع ان لاتشهد هذه المباراة متعه كبيرة خاصة ان كلا الفريقان لم يقدما اى جديد عن الموسم السابق حتى الجولة الثانية.

” تحدد موعد انطلاق هذا اللقاء  فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

جنوى وفيورنتينا :

يلتقى كلامن جنوى وفيورنتينا يتوقعا كثيرون ممتعه ومثير بعد الاداء الذى ظهر عليه الفريقان فى الجولة الاولى والثانية من بطولة الدورى على الرغم من فارق النقاط بينهما بعد ان حقق جنوى الفوز فى اول مبارتين له جعلته يتصدر الجدول بفارق الاهداف عن بطل الدورى الايطال يوفنتوس صاحب المركز الثانى بينما حقق فيورنتينا الفوز فى المباراة الثانية وتلقى الهزيمة فى المباراة الاولى من يوفنتوس بصعوبة بالغه وفى الدقيقة الاخيرة بهدفين مقابل هدف، وسوف يلعب الفريقان بالتأكيد على الفوز فى هذا اللقاء.

“تبدأ هذه المباراة  فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

ميلان واودينيزى :

وبحثا على الفوز الثانى فى بطولة الدورى هذا الموسم يستضيف فريقميلان فريق اودينيزى على ملعب سان سيرو من اجل الوصول الى النقطة السادسة بعد ان جمع كلا الفريقان ثلاثة نقط فقط من الجولتين السابقتين بعد الهزيمة فى واحدة وتحقيق الفوز فى الاخرى الا ان التوقعات تصب فى صالح ميلان الذى ظهر فى المباراة السابقة بشكل اقوى من اودينيزى.

“ينطلق هذا اللقاء  فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

روما وسامبدوريا :

وفى مباراة رد الاعتبار لفريق روما يلعب المباراة التى يستضيف بها فريق سامبدوريا على ملعب الاولمبيكو لمصالحه جماهيره بعد الاداء الهابط الذى ظهر عليه الفريق فى مباراته السابقة كما سيلعب سامبدوريا هو الاخر على الفوز الا انه يختلف فى اهدافه عن روما لانه يرغب فى الوصول الى النقطة التاسعة عن طريق تحقيق الفوز الثالث على التوالى.

“فى نفس توقيق المباريات السابقة تبدأ المباراة اى فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

بيسكارا وانتر ميلان :

وفى ختام منافسات هذه الجولة يحل فريق انتر ميلان ضيفا ثقيلا على فريق بيسكارا فى لقاء مصيرى لكلا الفريقا فالانتر يبحث عن الوصول الى النقطة الرابعة بعد ان تلقى هزيمة فى مباراة وتعادل فى واحدة بينما بيسكارا صحاب الاداء الجيد يبحث الوصول الى النقطة السابعة بعد ان نجح فى تحقيق الفوز فى مباراة بينما اكتفى بالتعادل فى المباراة الثانية.

“فى الثامنة الاربع مساءا تنطلق تلك المباراة بتوقيت القاهرة بينما تنطلق فى التاسعة الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى العاشرة الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة تبدأ المباراة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *