الرئيسية » اخبار التقنية » استمرار واتس اب فى نسخ رسوم وملصقات تطبيق سناب شات
واتس اب
نسخه جديدة من واتس اب

استمرار واتس اب فى نسخ رسوم وملصقات تطبيق سناب شات

ثامت شركة واتس امس بطرح نسخه جديدة من التطبيق تحمل رقم 2.16.262 الى القناه التجريبية المتواجدة فى جوجل بلاى Google Play Store الشهر للتطبيقات , والذى يأتى بمجموعة جديدة من المميزات التى تجعل مشاركة الصور مع الاصدقاء اكثر متعه وقريبة من خدمة سناب شات .

وجاء سجل التغييرات المتعلق بالنسخه بمميزات متوفرة منذ النسخه التى تأتى برقم 2.16.230 من ضمنها اعادة الارسال الى جهات اتصال متعددة , وايضا الدردشات المتكررة , ولكن السجل لم يقم بالاشارة الى اى ميزة اخرى جديدة تم ادخالها فى النسخه التى تحمل رقم 2.16.262.

وتأتى النسخه الاحدث التجريبية من التططبيق لنظام تشغيل اندرويد القدرة على الكتابة والرسم على الصور بالاضافه الى امكانية ادخال الملصقات , وذلك يكون بأمكان المستخدم القيام بعد التقاط الصورة من خلال كاميرا واتس اب ادخال الملصق او الكتابة عليها او الرسم عليها بكل سهولة , وهذا بطريقة تشبة المتواجدة فى تطبيق سناب شات او ميزة قصص تطبيق انستجرام .

واغلب الرموز التعبيرية المستعملة فى التطبيقي متشابهة وهذا لان تطبيق واتس تقوم بأجبار المستخدمين على استخدام اشكال الرموزالتعبيرية التابعه لنظام تشغيل iOS حتى على نظام تشغيل اندرويد وذلك بدلا من استعمال الرموزالتعبيريةالمفتوحة المصدر Twemoji المستعملة فى كل من سناب شات وتويتر ايضا .

وقامت واتس اب يأضافه خاصيه اضاءة الفلاش المزيفة من اجل ان تسهل اخذ الصور السيلفى فى الاضاءة المنخفضه وهذا يشبه ريتنا فلاش من شركة ابل , حيث ان حينها يزداد سطوع الشاشه ويتم اضائتها باللون الابيض لفترة قصيرة وهذا يؤدى الى القاء الضوء على وجع المستخدم خلال التقاطة الصورة .

بالاضافه الى امكانية المستخدم القيام بالنقر على زرتسجيل مقطع الفيديو , وتحريك اصابعه للاعلى وللاسفل وهذا من اجل التكبير والتصغير بطريقة تشبة سناب شات , بالاضافه الى ان الرموزالتعبيرية التى يتم ارسالها دون ان تكون مرفقة بنص ذات حجم اكبر , وقامت واتس اب بذلك من قبل مع الرمز التعبيرى القلب الاحمر , ولكن الان تنطبق على كافة الرموز التعبيرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *