الرئيسية » أخبار التعليم » بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg نتيجة المرحلة الثالثة
بوابة الحكومة المصرية
تنسيقات

بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg نتيجة المرحلة الثالثة

بعد ان انتظر طلاب المرحلة الثالثة نتيجة تنسيقاتهم و تسجيل رغباتهم انتهي مكتب التنسيق من الاعمال الخاصه بالنتيجة و قد تم اعلانها علي بوابة الحكومة المصرية لجميع طلاب المرحلة الثالثة و التي هي اخر مراحل التنسيق ، حيث ان التنسيقات استمرت لثلاث مراحل بداية من المرحلة الاولي و الي الثالثة ، و كان لكل مرحلة فترة تسجيل و وقد لاعلان النتائج.

نذكر لكم ان المرحلة الثالثة هي لجميع الطلاب المتبقيين من المرحلتين السابقتيين و ذلك بحد ادني 50 % و ايضا لطلاب الدور الثاني ، و قد استمرت التسجيلات لفترة حيث قام الطلاب بتسجيل رغباتهم بناء علي اولوياتهم و مجموعهم ، و بعد تسجيل الرغبات و انتهاء مده التسجيلات قامت وزارة التعليم العالي مع مكتب التنسيق بتحديد الكليات او المعاهد الانسب لكل طالب من الطلاب.

و كان للمرحلة الثالثة العديد من الاماكن في العديد من الكليات و ذلك في الكثير من المحافظات ، كما هناك ايضا عشرات المعاهد بمختلف التصخصصات ، و استطاع الطلاب ان يسجل رغباته بالكليات التي يريدها ، و يمكن الان لكل طالب او طالبه ان يعرف لاي كلية او معهد انتسب اليه.

تعرف علي نتيجة المرحلة الثالثة من خلال بوابة الحكومة المصرية  :

يمكنكم معرفه النتيجة و ذلك بالدخول الي رابط البوابة و من ثم تسجيل البيانات المطلوبة و التي تتمثل في رقم الجلوس و الرقم السري و بعد الدخول ستجد بياناتك الشخصية و معلوماتك و الكلية التي انتسبت اليها ، و نتمني للجميع ان ينتموا للكليات التي يريدونها.

رابط بوابة الحكومة المصرية للاستعلام عن النتائج:

اليكم رابط النتيجة من خلال الرابط من هنا و ذلك من خلال بوابة الحكومة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.