الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك يحاول الحفاظ على لاعبه ضد اغراءات الاندية الاخرى
الزمالك
باسم مرسى

الزمالك يحاول الحفاظ على لاعبه ضد اغراءات الاندية الاخرى

بدات ادارة نادى الزمالك التحرك من اجل الحفاظ على مهاجم الفريق المتألق خلال الفترة الحالية اللاعب المصرى باسم مرسى حيث يسعى النادى الى تجديد تعاقده مع الفريق خلال الايام القليلة القادمة بعد ان اثيرت عدد من الانباء حجول وجود مفاوضات من الغريم التقليدى الاهلى المصرى لضمه فى موسم الانتقالات الصيفية الحالى لدعم خط هجومه عن طريق اللاعب الذى يعد واحدا من افضل المهاجمين فى مصر فى الفترة الحالية.

وعلى الرغم من نفى مسؤولى النادى الاهلى التفاوض مع اللاعب من البداية وتكذيب تلك الاخبار حتى التى خرجت من على لسان اللاعب حيث اكد مسؤولى النادى الاهلى انهم لم يدخلوا فى مفاوضات مع باسم لانه خارج حساباتهم كما صرح المدير الفنى للفريق الاحمر حسام البدرى ان باسم مرسى خارج حساباته ومن غير المعقول المطالبة بالتعاقد معه وهو معروف بانتمائه الشديد الى نادى الزمالك.

الا ان مسؤولوا النادى الابيض لم يلتفتوا الى تصريحات المارد الاحمر بل دخلوا فى مفاوضات مباشرة مع اللاعب من اجل تجديد تعاقده حتى يغلق السكة على الطماعين فى اللاعب وحتى قطع الالسنه التى تخرج بالاشاعات التى تسبب الاضطراب داخل الفريق عن طريق تشتيت اللاعب عن تركيزه خلال الوقت الراهن مع الفريق مع علمهم بحاجة الزمالك الى جهوده لمشاركة الفريق الابيض فى الدور النصف النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا، والتى يلتقى فيها مع فريق الوداد البيضاوى المغربى.

واكد اللاعب ان الاولوية للزمالك فى الدورى المصرى لانه فى حالة عدم تلقيه اى عروض رسمية من بعض الاندية الاوروبية فسوف يجدد للزمالك دون النظر الى القيمة المالية المعروض الا انه على الرغم من ذلك يرغب من مسؤولى الزمالك ان يقدروا مجهوداته مع الفريق طوال الاونة السابقة.

والتى يراها اللاعب فى الناحية الماديه بالحصول على الراتب الاعلى اجرا فى الفريق خاصة انه سوف يدخل فى الفترة الحرة خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم، وسيكون اللاعب من حقه التوقيع لاى نادى يريده دون الرجوع الى ادارة ناديه حيث ينتهى عقد باسم مرسى مع الفريق فى يونيو 2017 اى فى نهاية الموسم الحالى.

واكدت بعض المصادر من داخل النادى ان الادارة تنتظر الانتهاء من مباراة الوداد البيضاوى القادمة للحفاظ على تركيز اللاعب مع الفريق كما ان اللاعب نفسه يتواجد فى معسكر المنتخب المصرى فى جنوب افريقيا حيث يلعب المنتخب المباراة الودية الثانية كما تنتظر الادارة عودة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ونجله احمد مرتضى منصور المسؤول عن التعاقدات فى النادى.

حيث يتواجد الثنائى فى الوقت الراهن فى الاراضى السعودية لاداء مناسك الحج التى تنطلق فى الابوع القادم، وسوف تعرض ادارة الزمالك على اللاعب التجديد لمدة اربع مواسم على ان يحصل باسم فى الموسم الاول على 4 مليون جنيها مصريا قابلين للزياده فى المواسم اللاحقه، وتأمل الادارة بالحصول على موافقة اللاعب وتنفيذ وعدةى بالتوقيع لصالح النادى دون المبالغه المالية على النادى.

الجدير بالذكر ان الفريق الاول لكرة القدم بالنادى يتواجد فى الفترة الحالية فى معسكر مغلق فى التجمع الخامس بمدينة نصر بالقاهرة بقياده المدير الفنى مؤمن سليمان من اجل الاستعداد بقوة لمباراة الفريق القادمة فى البطولة الافريقية مع الفريق المغربى التى تقرر اقامتها على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية يوم الجمعه  الموافق 16 من الشهر الجارى.

وسوف يخوض الزمالك عدد من المباريات الودية خلال هذا المعسكر خاصة بعد قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم بتأجيل او مبارتين للفريق ببطولة الدورى المصرى فى الموسم الجديد، وسوف ينضم باسم مرسى وباقى اللاعبون الدوليون الى معسكر الفريق المغلق يوم الخميس القادم الموافق 8 من الشهر الجارى عقب العودة من جنوب افريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *