الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 2016\9\6 الابيض فى لقاء ودى اليوم مع الداخلية
نادى الزمالك
شيكابالا

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 2016\9\6 الابيض فى لقاء ودى اليوم مع الداخلية

يلتقى اليوم الثلاثاء فريق الزمالك مع فريق الداخلية، فى اللقاء الودى الاول للزمالك ضمن معسكر الفريق المغلق والذى يقام حاليا فى التجمع الخامس، وسوف تجرى المباراة على ارض استاد بتروسبورت، وسوف يدخل فريق الزمالك فى لقاء ودى اخر يوم الجمعة القادم ضد فريق وادى دجلة وذلك ضمن استعداد الابيض الى لقاء البطولة الافريقية فى ذهاب الدور نصف النهائى امام فريق الوداد المغربى، والذى سوف يقام فى يوم 16 سبتمبر الحالى، على ارض استاد برج العرب.

قرر مجلس نادى الزمالك، اطلاق اسم رئيس النادى المستشار مرتضى منصور على المسجد الجديد الذى يتم بناؤه فى مقر النادى، والمقرر ان يتم افتتاحه على الفور بمجرد الانتهاء من  تشييده وقد حرص رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور على ان يقوم بالإشراف على كافة مراحل إنشاء المسجد.

قام المدير الفنى للزمالك مؤمن سليمان باستئناف تدريبات الفريق اليوم على استاد بتروسبورت داخل معسكر الفريق المغلق وقد حرص المدير الفنى للزمالك مؤمن سليمان علي عقد اجتماع مع لاعبى الفريق وطالب منهم ضرورة التركيز الشديد في الفترة القادمة والاستفادة من تواجدهم فى المعسكر وقد شهد تدريب الزمالك تواجد اللاعب ايمن حفنى ومشاركته فى التدريب الجماعى للفريق للمرة الاولى عقب ان تم  تعافيه من الاصابة وذلك لتجهيزه الى اللقاء القادم امام فريق الوداد الرياضى .

تعرض لاعب نادى الزمالك حسنى فتحى القادم من نادى المقاصة فى الانتقالات الحالية الى حادث سير وذلك قبل انطلاق معسكر الفريق المغلق فى أحد الفنادق بالتجمع الخامس،وقد انتظم اللاعب حسنى فتحى فى معسكر الفريق بصورة طبيعية عقب ان تم الاطمئنان على سلامته وتمكن من الاشتراك فى التدريب برفقة زملائه.

أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك ، أن المسئولين فى القلعة البيضاء فتحوا من جديد المفاوضات مع اللاعب أحمد حمودي، للتعاقد مع فى الميركاتو الحالى وقد كان نادى الزمالك قرر ان يتم اغلاق المفاوضات مع اللاعب حمودى والاكتفاء بالعدد المتواجد فى القائمة حاليا وهو عدد 29 لاعب واكدت المصادر ان المسئول عن التفاوض مع اللاعب هو مدير التسويق فى الزمالك خالد رفعت عقب سفر رئيس النادى ومعه بعض اعضاء المجلس الى السعودية لأداء مناسك الحج.

اكدت مصادر صحفية عن قيام لاعب نادى الزمالك باسم مرسى بوضع شروط لتجديد تعاقده مع الزمالك فى خلال الفترة القادمة ومنها ان يحصل اللاعب على اعلى اجر فى الفريق ومن المعروف ان عقد باسم مرسى سوف ينتهى عقب انتهاء هذا الموسم  واكدت المصادر ان نادى الزمالك سوف يقدم لباسم عرض بقيمة 4 ملايين جنيه فى خلال الموسم الواحد مع زيادة المقابل المالى فى خلال المواسم التالية.

ويترقب  مسئولى نادى الزمالك انتهاء المباريات القادمة فى بطولة دورى ابطال افريقيا كى يتم التفاوض مع اللاعب باسم مرسى لحسم التعاقد معه فى ظل امكانية توقيعه الى اى نادى اخر دون ان يرجع للزمالك فى خلال شهر يناير القادم  وفى المقابل فقد اكد اللاعب باسم مرسى أن الأمور المالية لن تكون هى الاساس فى اثناء التفاوض مع الزمالك. لكنها تعتبر تقدير معنوى للاعب من قبل النادى.

فى ظل أن له مستحقات فى النادى وايضا قد تعرض من قبل الى فرض غرامات عليه أكثر من مرة ولم يبدى اى اعتراض وذلك لاحترامه وتقديره الى نادى الزمالك وللحفاظ على العلاقة الطيبة التى تجمعه مع المسئولين  عن النادى وجماهير القلعة البيضاء وهذا ما ظهر منه حين تلقى بعض الاتصالات من جانب الأهلى للتفاوض معه على الانتقال الى الاهلى الموسم القادم ولكنه رفض وقرر انه لن يترك الزمالك سوى للاحتراف الخارجى فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *