الرئيسية » اخبار الرياضة » ملعب مباراة الاهلى والاسماعيلى فى بطولة الدورى المصرى
مباراة الاهلى والاسماعيلى
الدورى المصرى

ملعب مباراة الاهلى والاسماعيلى فى بطولة الدورى المصرى

اعلن المهندس ثروت سويلم القائم باعمال رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم انه تم الاستقرار على الملعب الذى سوف يستضيف مباراة الاهلى والاسماعيلى فى بطولة الدورى المصرى سواء فى الدور الاول من البطولة الذى سيكون فيه الاسماعيلى صاحب الارض او الدور الثانى الذى من المفترض ان يكون الاهلى هو صاحب الارض والمسؤول عن تنظيم المباراة.

واوضح المهندس ثورت سويلم ان مباراة الاهلى والاسماعيلى دائما ماتؤول اهتماما خاصا من قبل المسؤولين فى اتحاد الكرة او من وقوات الامن المسؤولة عن تنظيم المباراة باعتبار الفريق من اكبر الاندية فى مصر والتى تحوذ على شعبية كبيرة بالاضافة الى وجود الحساسية الكبيرة بين الجمهورين التى تؤدى فى بعض الاحيان الى حدوث الازمات.

وكشف ثروت سويلم عن الملعب الذى سوف يستضيف مباراة الفريقين فى الدور الاول والثانى من البطولة حيث اكد انه تمكن من الحصول على الموافقة من الامانة العامة التابعة للقوات المسلحة المصرية والمسؤولة عن استاد برج العرب بالاسكندرية من اجل استضافة المباراتين فى الدورى فى الموسم الجديد الذى من المقرر ان يبدأ يوم 15 من الشهر الجارى.

واكد المهندس ثروت سويلم ان الاتحاد يحاول خلال الفترة الحالية الحصول على الموفقات الامنية من اجل تحديد ملاعب المباريات فى بطولة الدورى المصرى فى الموسم الجديد بعد ان ارسلت لجنة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين جدول المباريات فى الموسم الجديد كاملا الا انه لايزال يتبقى تحديد الملاعب التى سوف تستضيف تلك المباريات.

والتى تتوقف فى تحديدها على قوات الامن الا انه من المقرر ان يتم الاستقرار على جميع الملاعب لجميع المباريات فى نهاية الاسبوع الجارى على الاكثر حتى يتم ارسال جدول مباريات كل فريق الى النادى الخاص به بالاضافة الى تحديد ملعبه خاصة ان الاهلى قد رفض تسلم جدول مبارياته فى المسابقة لحين تحديد ملعبه فى الموسم الجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *