الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم الاحد 2016\8\4 تصفيات كأس العالم
مباراة انجلترا وسلوفاكيا
الجولة الاولى

نتيجة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم الاحد 2016\8\4 تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة منتخب إنجلترا مع منتخب سلوفاكيا فى انطلاق الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة فى التصفيات الاوروبية المؤهلة الى كأس العالم فى روسيا والتى انتهت بفوز المنتخب الانجليزى بهدف مقابل لاشى فى لقاء الذهاب الذى جرت احداثه على ارض ملعب “أنتون مالاتينسكي”فى سلوفاكيا.

ملخص احداث مباراة انجلترا وسلوفاكيا

بدء الشوط الاول باداء قوى من لاعبى المنتخبين لمحاولة احراز هدف مبكر ولكن دون ان تسفر عن شىء وساد التعادل اجواء الشوط الاول حتى مرور عشرون دقيقة واحتسب الحكم انذار على اللاعب مارتن سكرتل للعب العنيف وتبادل لاعبى المنتخبين الهجمات والفرص الخطيرة ولكن دون احراز اهداف .

وتوالت احداث الشوط الاول فى اداء دفاعى من قبل لاعبى المنتخبين وانحصر اللعب فى وسط الملعب اغلب فترات اللقاء وحاول لاعبى انجلترا التقدم على مرمى سلوفاكيا فى محاولات هجومية ولكن دون ان تسفر عن اهداف واستمر الشوط الاول دون خطورة حقيقية على مرمى المنتخبين الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل بين المنتخبين بدون احراز اهداف.

وانطلق الشوط الثانى مثل الاول فى اداء حذر من لاعبى المنتخبين فى محاولة لتامين مرماهم والاعتماد على الهجوم المرتد السريع لحسم اللقاء بهدف ولكن اتسم الاداء بالقوة بين اللاعبين وفى الدقيقة 59 احتسب الحكم الانذار الثانى على اللاعب مارتن سكرتل واخرج له البطاقة الحمراء واكمل لاعبى سلوفاكيا اللقاء بعشرة لاعبين.

وعلى الرغم من النقص العددى للاعبى سلوفاكيا ولكن منتخب انجلترا لم يستطع تسجيل هدف للحسم حتى اقترب الشوط الثانى على الانتهاء والاداء الدفاعى يغلب على اغلب فترات اللقاء من قبل لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة  90 تمكن اللاعب ادام لالاتا من تسجيل هدف انجلترا الاول واطلق الحكم صافرة نهاية المباراة والنتيجة فوز انجلترا بهدف مقابل لاشىء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *