الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تونس وليبيريا اليوم الاحد 2016\9\4 كأس امم افريقيا
مباراة تونس وليبيريا
الجولة السادسة

نتيجة مباراة تونس وليبيريا اليوم الاحد 2016\9\4 كأس امم افريقيا

انتهت منذ قليل مباراة تونس وليبيريا التى اقيمت اليوم فى منافسات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب فى مواجهات كأس امم افريقيا وقد انتهت مباراة تونس وليبيريا والنتيجة فوز تونس باربع اهداف مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة تونس وليبيريا

بدء الشوط الاول فى سيطرة قوية من لاعبى تونس على مرمى ليبيريا من الدقائق الاولى وفى الدقيقة 5 تمكن اللاعب وهبى من تسجيل هدف تونس الاول من تسديدة قوية اسكنها الشباك وتوالت الهجمات التونسية على مرمى ليبيريا بدون توقف فى اداء قوى وانقذ دفاع ليبيريا عدد من الفرص والتسديدات القوية كادت تدخل المرمى .

وتراجع لاعبى ليبيريا الى وسط ملعبهم فى دفاع قوى امام  الضغط الهجومى من لاعبى تونس واعتمد لاعبى ليبيريا على الهجوم المرتد ولكن دون اى خطورة على المرمى وتقدم اللاعب طه ياسين فى فرصة خطيرة على مرمى ليبيريا ولكن انقذها الدفاع  وسدد على معلول صاروخية مرت بجوار القائم وتواصلت احداث الشوط الاول فى هجمات متوالية واستحواز تام من لاعبى تونس ولكن دون اهداف اخرى .

وفى الدقيقة 35 تمكن اللاعب طه ياسين الخنيسى من تسجيل الهدف الثانى لتونس من هجمة منظمة عن طريق اللاعب سعد ارسلها للخنيسى و سددها قوية داخل المرمى وتوالت الهجمات على مرمى ليبيريا عن طريق لاعبى تونس فى محاولات لتسجيل اهداف اخرى ولكن دون جديد على النتيجة وانتهى الشوط الاول والنتيجة تقدم تونس بهدفان مقابل لاشىء.

انطلق الشوط الثانى واستمر لاعبى تونس فى الاستحواز على اجواء المباراة امام تكتل دفاعى شديد للاعبى ليبيريا واضاع لاعبى تونس عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف ولكن الدفاع القوى للاعبى ليبيريا تصدى لكثير من الهجمات ومازالت نتيجة المباراة تقدم تونس بهدفان مقابل لاشىء.

وفى الدقيقة 61 تقدم على معلول فى هجمة خطيرة على مرمى ليبيريا ولكن لم تجد متابعة من لاعبى تونس واعتمد لاعبى ليبيريا على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الاخطاء الدفاعية للاعبى تونس وفى الدقيقة 70 تمكن لاعب ليبيريا بايا من تسجيل الهدف الاول فى اللقاء من هجمة مرتدة سريعة واصبحت النتيجة تقدم منتخب تونس بهدفان مقابل هدف.

ولم تتوقف الهجمات التونسية طوال احداث الشوط الثالنى فى اداء حماسى وقوى من اللاعبين وفى الدقيقة 73 تمكن اللاعب صابر خليفة من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب التونسى وتالق اللاعب بن عمر فى صناعة العديد من الفرص للاعبى تونس واضاع اللاعب حمزة الاحمر عدد من الفرص الخطيرة المؤكدة لتسجيل اهداف واصبح اللقاء اكثر قوة وخطورة فى الهجوم من المنتخب التونسى فى اداء به متعة كروية.

وفى الدقيقة 76 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب التونسى وتصدى لها اللاعب حمزة الاحمر لها وسددها صاروخية داخل الشباك واصبحت نتيجة اللقاء تقدم منتخب تونس باربع اهداف مقابل هدف فى استحواز وسيطرة مطلقة على اجواء المباراة لصالح لاعبى تونس ومازالت الهجمات التونسية تتسم بالخطورة والمتعة فى اداء عالى المستوى من لاعبى تونس فى محاولات دائمة لتسجيل اهداف اخرى امام استسلام لاعبى ليبيريا الذين لاوجود لهم طوال المباراة .

واهدر اللاعب على معلول فرصة مؤكدة لاحراز الهدف الخامس ومازال الهجوم التونسى متوالى لايتوقف واصبحت المباراة فى منطقة جزاء ليبيريا فى قذائف قوية من لاعبى تونس ولكن اخرجها لاعبى الدفاع وخرج اللاعب طه ياسين مصاب وافقد التكتل الدفاعى للمنتخب الليبيرى هجمات تونس الكثير من قوتها واهدر لاعبى تونس الفوز بعدد كبير من الاهداف فى خلال اللقاء الى ان اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثانى واللقاء والنتيجة فوز تونس باربع اهداف مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *