الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة تونس وليبيريا اليوم الاحد 4/9/2016 لقاء تحديد المركز الاول والثانى فى تصفيات كأس الامم الافريقية
مباراة تونس وليبيريا
تصفيات كأس الامم الافريقية

موعد مباراة تونس وليبيريا اليوم الاحد 4/9/2016 لقاء تحديد المركز الاول والثانى فى تصفيات كأس الامم الافريقية

فى مباراة هى الاكثر متعه واثارة فى الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهله الى بطولة كأس الامم الافريقية يلتقى كلا من منتخب تونس مع منتخب ليبيريا على ملعب مصطفى بن جنات لتحديد صاحب المركز الاول والثانى فى المجموعة الاولى التى تشهد تنافسا شرسا بين المنتخبين بعد ان تعادلا فى عدد النقاط خلال المباريات الخمسة السابقة لهما.

وبعد ان حسم المنتخبان صعودهما بشكل كبير الى بطولة كأس الامم الافريقية بعد ان تصدرا المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط بات عليهما التنافس للحصول على المقعد الاول الذى يعطى الميزة الكبرى عند التاهل بالحصول على التصنيف الاول فى كاس الامم الافريقية المقامة فى الجابون فى موسم 2018 الا ان كل منهما سوف يتجنب الهزيمة خاصة ان منتخب توجو يتنافس معهما على التأهل فى احد المركزين.

ويحتل المنتخب العربى تونس المركز الاول بفارق الاهداف عن منتتخب ليبريا الذى ينافسه اليوم فى هذه المباراة الا ان المنتخب التونسى سوف يعتمد بشكل كبير على عاملى الارض والجمهور من اجل الضغط على المنافس الشرس لاقتناص الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة والتى تضمن له التأهل بشكل رسمى الى البطولة بالاضافة الى احتلاله المركز الاول من هذه المجموعة النارية.

كما سيلعب منتخب ليبيريا على الفوز هو الاخر فى هذه المباراة على الرغم من صعوبتها نظرا لقوة المنتخب المنافس بالاضافة الى اقامته على ارضه ووسط جمهوره، ولكن على الرغم من انه سيلعب من اجل الفوز الا انه سيحاول تجنب التعرض لهزيمة خاصة فى ظل تواجد منتخب توجو الذى يمتلك 8 نقاط فى رصيده.

وسيلعب مباراة سهله نسبيا مما سيجعل منتخب ليبيريا يلعب بحذر شديد لاقتناص نقطة واحدة على الاقل من هذه المباراة خاصة انه بات من المؤكد ان صاحب المركز الثالث فى هذه المجموعة سوف يحصل على احدج البطاقات المؤهله الى البطولة ضمن افضل اربع ثوالث فى المجموعات الثلاثة عشر.

“وعن موعد هذه المباراة فانها تنطلق فى السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة والنصف مساءا بتوقيت دول المغرب العرب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *