الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار تشيلسى اليوم السبت 3/9/2016 نجم البلوز ومدربه فى سباق الافضل فى اغسطس
تشيلسى
انطونيو كونتى

اخبار تشيلسى اليوم السبت 3/9/2016 نجم البلوز ومدربه فى سباق الافضل فى اغسطس

دخل نجم فريق تشيلسى البلجيكى ايدين هازارد فى المنافسة الشرسة للحصول على لقب افضل لاعب ببطولة الدورى الانجليزى خلال الجولات الثلاثة السابقة التى لعبت خلال شهر اغسطس الماضى، وينتظر ان يتم الاعلان عن جائزة افضل لاعب خلال الايام القليلة القادمة وفقا للتصويت الاعلى من خلال الموقع الرسمى للرابطة الانجليزية المسؤولة عن تنظريم بطولة الدورى الانجليزى؛ يذكر ان لاعبا من اليونايتد والسيتى وهال سيتى هم اللذين ينافسون هازارد على هذا اللقب.

ولم يقتصر لقب الافضل فى شهر اغسطس على اللاعبين فقط بل طرحت رابطة مشجعى الدورى الانجليزى تصويتا خاص باختيار المدرب الافضل فى شهر اغسطس الماضى، وتواجد الايطالى انطونيو كونتى ضم الاسماء المرشحة للحصول على هذا اللقب حيث ينافس كلا من بيب جورديولا مدرب السيتى وجوزيه مورينيو مدرب اليونايتد بالاضافة الى مايك فيلان المدير الفنى لفريق هال سيتى.

وسوف يتم غلق باب التصويت يوم الاثنين القادم الموافق 5 من الشهر الجارى وبعدها سيتم الاعلان على الاسم الحاص على اعلى تصويت والذى بدوره سيحصل على جائزة المدير الفنى الافشل للشهر السابق.

حرص الظهير الايسر لفريق البلوز ماركوس ألونسو على توديع فريقه الايطالى السابق فيورنتينا من خلال تغريده كتبها على موقع توتير الخاص به مؤكدا على انه عاش افضل ايام حياته الكروية داخل النادى الايطالى الا انها كرة القدم وعالم الاحتراف خاصة انه لم يتمكن من رفض عرض البلوز فى موسم الانتقالات الحالى.

باعتباره احد افضل الاندية الانجليزية فى العصر الحديث الذى يتمنى ان يحصد عهم البطولات رفقة المدير الفنى الايطالى للفريق انطونيو كونتى الذى كان احد اهم اسباب الانتقال الى تشيلسى، والجدير بالذكر ان البلوز قد استطاع ضم ألونسو فى الساعات الاخيرة من موسم الانتقالات الصيفية السابق.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *