الرئيسية » أخبار التعليم » موقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية
الاستعلام

موقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 برقم الجلوس

قام طلاب الثانوية الازهرية بالدور الثاني باداء الامتحانات من يوم 13 من شهر اغسطس الماضي و استمرت الامتحانات بضع ايام حيث تم الانتهاء منها يوم 24 من نفس الشهر ، و خلال تلك الفترة تم اجراء الامتحانات لمختلف المواد بمختلف الاقسام و ذلك بناء علي الجدول الذي اعلن من قبل الازهر الشريف ، بعد اداء الامتحانات تم العمل علي الانتهاء من نتائجها ، حيث تم اجراء عمليات التصحيح و الي اخره من اعمال ، و يتم متابعه اعمال الكنترولات بمختلف المحافظات.

تعرف علي موعد  الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 :

تم الاعلان انه تم اقتراب الانتهاء من مختلف الاعمال حيث ان النتيجة ستنتهي بيوم السبت المقابل و سيتم الاعلان عن نسبة النجاح ، و سترفع النتائج علي موقع الازهر التعليمي ، و تمنياتنا بالنجاح و التوفيق لجميع الطلاب و الطالبات.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 برقم الجلوس :

 يتم الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم جلوس الطالب ، كل ما عليك هو فتح الرابط و تسجيل البيانات المطلوبة و من ثم الاستعلام لتظهر لك نتيجتك ، و يمكنك الاستعلام بطريقة اخري فقط اترك رقم جلوسك بالموضوع و سنحضر لك نتيجتك عند اعلانها علي الفور .

رابط موقع الازهر التعليمى للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني :

اليكم الان رابط النتيجة لطلاب الدور الثاني من خلال الرابط من هنا ، و يمكنكم معرفه نتيجتكم و لكن بعد الانتهاء من النتائج و الانتهاء من اعمالها ، و بعد ان يقم وكيل الازهر عباس شومان باعتمادها و الاعلان عن نسبة النجاح ، و سنتابع معكم النتائج و اخبارها عبر موقعنا لطمانه جميع الطلاب و الطالبات بالدور الثاني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *