الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2016\9\2 ايسكو اعلن البقاء فى صفوف الميرنجى
ريال مدريد
كريستيانو رونالدو

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2016\9\2 ايسكو اعلن البقاء فى صفوف الميرنجى

اكد لاعب ريال مدريد ايسكو النهائي انه مستمر فى صفوف الملكى ولن يرحل نهائى  فقد اكدت اخبار صحفية ان ايسكو قرر الرحيل عن صفوف الريال فى انتقالات الصيف وقد تلقى عدد كبير من العروض لاندية اوروبية  ولكن اللاعب اكد انه لن يترك الميرنجى ومستمر ضمن صفوفه على الرغم من كثرة العروض التى تلقاها واضاف انه سوف يسعى كى يحجز له مكان فى تشكيل الملكى .

وفى نفس السياق ابدى لاعب الملكى سعادته الكبيرة بقرار اللاعب ايسكو بالبقاء فى صفوف الميرنجى ، رغم تواجد عروض عديدة للتعاقد معه واضاف راموس ان بقاء إيسكو في الملكى شىء رائع واسعدنى جدا واكد ان الجميع يعلم امكانيات ايسكو فقد قدم للملكى كثيرا بفضل مايمتلكه من مهارات فنية.

اصبح حارس مرمى الميرنجى نافاس جاهز كى يشارك فى المباريات عقب اتمام تعافيه تماما  من الإصابة التيلاحقته فى الفترة الماضية وقد أجرى نافاس جراحة في وتر اخيل تسببت فى غيابه عن المشاركة مع الميرنجى فترة طويلة وعقب امام تعافيه اصبح جاهز للمشاركة فى اللقاءات الرسمية بصحبة الملكى.

اكدت مصادر صحفية عن اقتراب ادارة الملكى من تجديد التعاقد مع اللاعب اوديجار لمدة خمسة مواسم و ايضا بحث اعارة اللاعب فى الانتقالات القادمة فى الشتاء كى يكتسب الخبرة المطلوبة لعودته من جديد الى صفوف الميرنجى  ولم يتم اتخاذ القرار النهائى من قبل ادارة ريال مدريد .

لم بستطيع لاعب الملكى موراتا ان يستكمل مباراة المنتخب الإسباني امام المنتخب البلجيكي والتي كانت ضمن اللقاءات الودية للاستعدادا الى كأس العالم وقد تعرض  اللاعب موراتا الى كدمة في الركبة اكدت الفحوصات عدم خطورتها ولن تسبب غياب اللاعب عن مشاركته في مباراة اوساسونا في منافسات الجولة الثالثة من الليجا الاسبانى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *