الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الدورى المغربى اليوم الثلاثاء 30/8/2016 تأجيل مبارتى الفتح والوداد فى كأس العرش المغربى
الدورى المغربى
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

اخبار الدورى المغربى اليوم الثلاثاء 30/8/2016 تأجيل مبارتى الفتح والوداد فى كأس العرش المغربى

يحاول نادى الوداد البيضاوى المغربى استغلال الفرصة التى اتيجت له بعد ان تم تاجيل مباريات فى الجولة الاولى من بطولة الدورى المغربى من اجل الاستعداد بقوة لمباراته القادمة فى الدور النصف النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا التى يلعبها الفريق مع الزمالك المصرى يوم 18 من شهر سبتمبر القادم فى القاهرة،ويبدا الوداد اولى استعدادته للوداد بجديه اليوم.

بعد ان اعطى جون توشاك المدير الفنى للفريق راحة سلبية للاعبين خلال الايام السابقة للتخلص من الاجهاد الذى كانوا يعانوا منه طوال الفترة السابقة نتيجة لتلاحم المباريات فى البطولة الافريقية، وكان الفريق قد عاد من زامبيا بعد لقاء الجولة الاخيرة مع زيسكو الزامبى الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل يوم السبت الماضى. وحصل اللاعبون على الراحة يوم الاحد قبل ان يستأنفوا التدريبات يوم امس الا ان التدريبات جاءت خفيفة لفك العضلات على ان يبدا اللاعبون التدريبات بقوة اليوم.

وبعد ان قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المغربى لكرة القدم تاجيل مبارتى فريق الفتح الرباطى والوداد البيضاوى فى بطولة الدورى المغربى منذ ايام اعلن اللجنة منذ عدة ساعات قليلة عن تأجيل مباراة الفريقين فى الدور ال16 من بطولة كأس العرش المغربى الذى كان من المقرر ان تقام فى بداية الاسبوع القادم.

بعد استدعاء اكثر من لاعب من الفريقين الى صفوف المنتخب المغربى، والجدير بالذكر ان الفتح يلتقى فى الدور ال16 من البطولة مع فريق الدفاع الحسنى الجديدى بينما يواجه فريق الوداد فريق المغرب الفاسى، وكان من المقرر ان تقام المبارتين يوم السبت والاحد القادمين.

اعلن المدير الفنى لفريق الكوكب المراكشى حسن بنبعيشه ان اللاعب نور الدين الكرش سوف يرحل عن صفوف الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية الحالية بعد ان فقد اللاعب لياقته البدنية تمام وفشضل فى استعادتها طوال فترة الاعداد للموس الجديد، واكد بنبعيشه انه تم ابلاغ الكرش بقراره هذا من اجل البحث عن نادى جديد للتعاقد معه فى الفترة الحالية خاصة ان موسم الانتقالات الحالى اصبح على مشارف الانتهاء مع انتهاء شهر اغسطس الجارى.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *