الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 30/8/2016 الموعد النهائى لانضمام اجاى لتدريبات الفريق
الاهلى المصرى
جونيو أجاى

اخبار الاهلى المصرى اليوم الثلاثاء 30/8/2016 الموعد النهائى لانضمام اجاى لتدريبات الفريق

استقر الجهاز الفنى لفريق الاهلى المصرى بقياده حسام البدرى المدير الفنى على اقامة المعسكر المغلق لفريق الاهلى خلال الفترة القادمة فى مدينة 6 اكتوبر بدلا من اقامتها فى مدينة برج العرب بالاسكندري نظرا للازدحام الشديد الذى تتواجد عليه المدن الساحلية فى الوقت الحالى على ان يبدأ المعسكر يوم 5 من شهر سبقتمبر القادم وينتهى يوم 13 من الشهر عينه على ان يتخلل المعسكر مبارتين وديتين لم يتم تحديد الفرق التى سيوجها الاهلى فيهما.

واكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق ان اللاعبون سوف يقيمون فى المعسكر بداية من يوم 5 من الشهر القادم على ان يحصلوا على يومى 9 و10 من الشهر كاجازة لعيد الاضحى المبارك من اجل قضاءه مع اسرهم على ان ينتموا بعدها فى المعسكر للاستعداد بقوة لبطولة الدورى المصرى التى تنطلق فى يوم 15 من شهر سبتمبر بمباراة الفريق امام الاسماعيلى.

واوضح عبدالحفيظ ان اللاعبون الدوليون لن يتمكنوا من الانضمام الى صفوف الفريق الا بعد اجازة عيد الاضحى بسبب ارتباط المنتخب المصرى بمباراة يوم 6 من سبتمبر مع غنيا بالاضافة الى عدة مباريات قبلها، وسوف يتغيب كلامن عبدالله السعيد ووليد سليمان واحمد فتحى وعمرو جمال عن المعسكر من بدايته بعد ان انضموا رسميا الى معسكر المنتخب المصرى المغلق فى مدينة 6 اكتوبر.

فيمااكد عبدالحفيظ ان لاعب الوسط عمرو السوليه سوف ينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق يوم الجمعه القادم الموافق 2 من سبتمبر مع بقيه زملاءه مؤكدا ان الحادثة التى تعرض لها اللاعب لن تؤثر على مشاركته فى التدريبات خاصة انه خضع على الفور الى بعض الاشعة المقطعية على المخ فى احد المستشفيات للاطمئنان عليه، واظهرت الاشعة سلامه اللاعب كما نفى عبدالحفيظ تعرض اللاعب الى اغماءه عقب تعرضه الى الحادث كما اشاع البعض مؤخرا.

قرر الجهاز الفنى لفريق الاهلى اخضاع جميع لاعبى الفريق فور عودتهم الى التدريبات الجماعية الى قياس المعدلات البدنية لرغبة البدرى فى التعرف على جميع اللاعبين وموقفهم فى الوقت الحالى، واكد عبدالحفيظ ان اللاعب النيجيرى جونيور اجاى المنضم حديثا الى الاهلى ابلغ مسؤولى النادى بانه سوف ينتظم فى التدريبات الجماعيى مع الفريق احد يومى السبت او الاحد القادمين.

وعلى جانب اخر علق حسام عاشور على تجديد تعاقده مع الفريق فى الفترة الحالية على الرغم من ان عقده القديم كان ينتهى فى نهاية موسم 2018 الا انه اكد انه من الطبيعى انه كان سيجدد الا انه فضل التجديد فى الوقت الحالى من اجل التفرغ الى المباريات والبطولات مع الاهلى، واكد عاشور انه وقع على بياض هو واللاعب عبدالله السعيد.

وعلى النقيض تماما يصر صانع العاب الفريق مؤمن زكريا على الرحيل فى موسم الانتقالات الصيفية الحالية الى احد الاندية العربية الراغبة بضمه سواء فى الدورى القطرى او الدورى الاماراتى، وعقد اللاعب جلسه مع سيد عبدالحفيظ خلال الساعات القليلة الماضية من اجل اقناعه بالتخلى عنه فى الوقت الراهن.

الا ان عبدالحفيظ اكد ان القرار يعود الى البدرى المدير الفنى، ووضع اللاعب شرطا للبقاء بتعديل عقده مع الفريق ورفع قيمة المرتب السنوى الذى يحصل عليه مع المارد الاحمر خاصة ان العقد المقدم له من نادى لخويا القطرى يصل الى 15 مليون جنيها مصريا سنويا، وشاترط اللاعب تعديل العقد او الموافقة على رحيله فى الفترة الحالية.

استقر حسام البدرى على الاحتفاظ بمهاجم الفريق الغانى جون انطوى خلال الفترة القادمة على الرغم من انه كان هناك اتجاه للتخلى عنه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية بعد الاداء الباهت الذى ظهر عليه مع الفريق منذ انضمام الى المارد الاحمر فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة، ورأى البدرى اعطاء اللاعب الفرصة الاخيرة بارتداء تيشرت المارد الاحمر حتى فتح باب الانتقالات الشتوية القادم التى سوف يتم التخلى فيها عن اللاعب فى حالة فشل فى اثبات جدارته مع الفريق خلال الفترة القادمة.

اقترب حارس مرمى الفريق مسعد عوض من الرحيل عن المارد الاحمر خلال اليومان القادمان على الاكثر قبل غلق باب الانتقالت الصيفية الحالى بعد ان ابدى الحارس رغبته بالخروج عى سبيل الاعارة للحصول على فرص المشاركة بعد ان تقلصت نسب مشاركته مع الفريق وسوف تنعدم فى الموسم الحالى بعد التعاقد مع محمد الشناوى، ووافق البدرى على رحيل عوض لاكتساب الثقة المسلوبة منه فى الفترة السابقة نتيجة لملازمته الدكة طوال المواسم السابقة.

واقترب عوض بشدة من الانتقال الى المقاولون العرب خلال الساعات القليلة الماضية الا ان المقابل المادى الذى سيحصل عليه الحارس كراتب سنوى اوقف المفاوضات، واكد وكيل اعمال  اللاعب ان عوض سوف يسحم امره بصورة نهائية بالرحيل عن الاهلى الى احد الاندية الراغبة بضمه خلال اليومان القادمان على الاكثر حيث يتجه عوض الى الموافقة على احد العرضين بتروجيت او المقاولون العرب بينما استبعد الشرقية من حساباته.

اكدت بعض المصادر ان النادى الاهلى يفاوضا اللاعب الانجولى ارى بابل فى الفترة الحالية من اجل الحصول على خدماته فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة لدعم خط هجوم الفريق، واكدت تلك المصادر الى ان مهاجم الاهلى السابق امادو فلافيو دخل مع اللاعب فى مفاوضات لمحاولة اقناعه بالانضمام الى الاهلى.

خاصة انه يعد احد افضل اللاعبين فى انجولا فى الوقت الراهن، والجدير بالذكر ان كلا من نادى الزمالك الغريم التقليدى للاهلى والنجم الساحلى التونسى يسعيان بقوة للحصول على خدمات اللاعب فى موسم الانتقالات الحالى خاصة الفريق التونسى، ويلعب بابل فى صفوف فريق اول اغسطس الانجلولى الذى يرفض التخلى عن اللاعب فى فترة الانتقالات الحالية.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *