الرئيسية » اخبار العالم » اخبار اليمن اليوم الاثنين 2016/8/29 :ارتفاع عدد ضحايا هجوم عدن إلى 20 قتيلا
اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2016/8/29 :ارتفاع عدد ضحايا هجوم عدن إلى 20 قتيلا

اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق التاسع و العشرون من شهر اغسطس لعام 2016

ارتفاع عدد ضحايا هجوم عدن إلى 20 قتيلا

بعد سماع دوى انفجار عنيف فى العاصمة المؤقتة اليمنية عدن ، صدرت الانبار عن وقوع هجوم انتحارى فى احدة النقاط العسكرية التابعة للجيش اليمنى فى عدن ، حيث قام انتحارى بدخول بسيارتة المفخخة و تفجيرها وسط تجمع لمجندين جدد فى مدرسة صنافير و هى احدى نقاط تجميع القوات فى الجيش اليمنى فى تلك المنطقة .

الامر الذى ادى الى سقوط عدد كبير من القتلى و الجرحى بين المجندين الجدد حيث صدرت اخر الاعداد للقتلى حتى الان 20 قيتبلا و عشرات المصابين حيث لم يتم تحديدهم حتى الان حيث ان عدد القتلى من المتوقع ان يرتفع بسبب وجود حالات اصابة خطيرة بين المصابين ، مع العلم انه لم تقم اى جهة باعلان مسئوليتها عن الحادث .

و تشهد مدينة عدن انفجارات متفرقة منذ ان سيطر عليها الحوثيين فى شهر يوليو من العام الماضي و بعدها بعد ان سيطر عليها قوات الرئيس اليمنى عبدربة منصور هادى ، و كان اخر تلك التفجيرات التى تم تنفيذها من قبل احدى الجماعات المتشددة فى يوليو الماضى .

التحالف العربي يقصف زوارق في ميناء رأس عيسى غرب اليمن

قامت مجوعة من الطائرات التابعة لقوات التحالف العربى الذى تقودة المملكة العربية السعودية ليلة امس بعدد من الغارات الجوية استهدفت مواقع تابعة لميليشيات الحوثيين و قوات الرئيس المخلوع على عبد الله صالح فى محافظة الحديدة الواقع على الساحل الغربى لليمن .

حيث استهدفت طائرات التحالف عددا من زوارق تابعة للحوثيين فى في ميناء رأس عيسى النفطي بعد رصد تحركات مشبوها من تلك الزوارق ، حيث اكدت مصادر ان الطائرات قصفت ما يقرب من 10 زوارق كانت راسية فى المسناء بالاضافة الى قصفها هنجر متواجد فى جزيرة كمران التى تبعد عن السواحل بحوالى 6 كيلومترات

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *