الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مباريات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 28/8/2016 ختام الجولة الثانية من البطولة
الدورى الاسبانى
الاندية الاسبانية

نتائج مباريات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 28/8/2016 ختام الجولة الثانية من البطولة

اختتمت اليوم مباريات الاسبوع الثانى من مباريات الدورى الاسبانى التى انطلقت اول امس الجمعه 26 من اغسطس، ولعب اليوم الاحد 28 من الشهر الجارى اخر مباريات هذا الاسبوع الذى يعد الاسبوع الختامى فى شهر اغسطس حيث تتوقف البطولة حتى الاسبوع القادم الذى سيكون فى بداية شهر سبتمبر القادم.

لاس بالماس وغرناطه :

واصل فريق لاس بالماس تألقه وعروضه المميزة واكتسح فريق غرناطه بخماسية مقابل هدف بعد ان قدم مباراة مميزة سواء فى الشوط الاول او الثانى من المباراة، وسجل لاس بالماس فى الشوط الاول هدف وحيد عن طريق نبيل الزهر فى الدقيقة 23، وتعادل معه غرناطه فى هذا الشوط ايضا فى الدقيقة 45 عن طريق اللاعب جيريمى بوغا.

وكان الشوط الثانى من هذه المباراة هو الاكثر متعه واثارة واستطاع لاس بالماس تسجيل اربع اهداف كاملة خلال هذا الشوط، وكان من الممكن ان يزيد من عدد الاهداف المسجله فى هذا الشوط بعد الاداء المتميز الذى ظهر عليه اللاعبون طوال الشوط، وقد وضع كيفين برينس بواتينج الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 51 ثم عزز نبيل الزهر تقدم فريقه بهدف ثالث فى الدقيقة 69 كما شهدت الدقيقة 73 تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب جيرونيمو فيغيروا كابريرا واختتم سيرجيو إزيكييل أراوخو اهداف فريقه فى الدقيقة 86.

ديبورتيفو ألافيس خيخون وسبورتنج خيخون :

سيطر الهدوء على هذه المباراة التى كانت خالية من المتعه والاثاراة كماانها كانت خالية من الاهداف بعد ان اكتفى الفريقان بحصول كل منهما على نقطة واحدة من المباراة من خلال التعادل السلبى، وكانت هذه النتيجة منطقية للغاية للاداء الباهت الذى قدمه كلا الفريقان طوال المباراة بعد ان اكتفيا بتمرير الكرات فى وسط الملعب دون تهديد المرمى.

وكل ما شهده هذا اللقاء حصول ديفيرسون بروم سيلفا من ألافيس فريق  على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 26 من الشوط الاول ثم حصول مويسيس غوميز على الانذار من فريق خيخون فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى الذى لم يختلف عن نظيره الاول من الهدوء وافتقاد المتعة والاثارة.

اتليتك بلباو وبرشلونة :

قدم الفريقان مباراة مميزة على الرغم من قلة الاهداف التى سجلت خلالها الا ان التمركز الدفاعى الجيد لكلا الفريقان كان السبب الرئيس لحدوث هذا، واستطاعت برشلونة من خلال هذا الشوط ان وتواصل التألق وتحقيق الانتصارات بعد ان فازت على مضيفها اتليتك بلباو بهدف بدون رد، وتم تسجيل هذا الهدف عن طريق اللاعب ايفان راكيتيش فى الدقيقة 21 من الشوط الاول.

وعلى الرغم من ان الفريقان قد قدما مباراة ممتعة خاصة فى الشوط الثانى الا انه لم يشهد اى اهداف مسجله الا ان الفريقان لعبا بقوة فى الشوط الثانى الذى شهد اضاعه العديد من الاهداف الحقيقية طوال دقائقه سواء كان من البارسا او بلباو، وان كانت البارسا هى الاخطر خاصة ان من خلال ميسى وسواريز الذى لم يكن محظوظا اليوم واضاع العديد من الهجمات والاهداف المحققة لفريقه التى كانت من الممكن ان تزيد النتيجة لصالح فريقه عن هدف واحد الذى انتهى به المباراة.

فياريال واشبيليه :

استضاف فريق فياريال الفريق الاندلسى فريق اشبيليه فى المباراة الختاميه من الجولة الثانية من بطولة الدورى الاسبانى والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اى اهداف بعد ان فشلا الفريقان فى استغلال بعد الفرص التى اتيحت لهما طوال المباراة واكتفيا باهدار الفرص السهله التى كانت من الممكن ان تنهى اللقاء لاحدهما، واكتفا الفريقان بالحصول على نقطة واحدة من المباراة بعد ان انتهت المباراة بالتعادل.

وكاننت هذه المباراة على عكس باقى مباريات هذا اليوم مليئة بالكروت الصفراء التى حصل عليها العديد من اللاعبين من الفريقان على حد سواء نتيجة للعنف الزائد من اللاعبون الذى اجبر الحكم على اشهار اكثر من كرت اصفر لردع اللاعبونه عن هذا العنف الامر الذى ادى الى حصول اربع لاعبين من فريق اشبيليه على الكروت الصفراء بينما حصل عليها من فريق فياريال لاعب واحد وهو روبيرتو سوريانو.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *