الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدورى الانجليزى موسم 2016/2017 عقب انتهاء الجولة الثالثة من البطولة
ترتيب الدورى الانجليزى
تشيلسى يتصدر الجدول

جدول ترتيب الدورى الانجليزى موسم 2016/2017 عقب انتهاء الجولة الثالثة من البطولة

انتهت اليوم ثالث جولات بطولة الدورى الانجليزى فى موسم 2016/2017 التى انطلقت منذ اسوعانت وقد شتهدت هذه الجولة الكثير من الاثارة والمتعة التى صاحبت العديد من المفاجآت فى نتائج الفرق الا ان الفرق الكبرى استمرت فى هذه الجولة فى سلسلة الانتصارات التى بدأتها منذ الجولة الاولى بينما استمرت الفرق الاخرى فى وقوعها فى فخ التعادل والهزيمة مما قد يصعب موقفها مستقبلا فى جدول المسابقة.

وعلى عكس الجولة الثانية والاولى من البطولة التى لعبت مبارياتهما على مدار ثلاثة ايام فقد لعب هذه الجولة على يومان فقط حيث استضاف يوم امس السبت 27 من شهر اغسطس ثمانى مباريات كاملة بينما استضاف اليوم الاحد الموافق 28 من الشهر الجارى مبارتان فقط، وتعد هذه الجولة هى الختاميه للشهر الحالى الذى لن يستضيف اى مباريات فى الدورى الانجليزى بعد اليوم حيث تنطلق الجولة الجديدة فى الاسبوع القادم مع بداية شهر سبتمبر.

وتسببت هذه الجولة فى اشعال جدول ترتيب البطولة على الرغم من ان الطولة لاتزال فى بدايتها الا ان ملامح المنافسة بين الفرق الكبرى قد ظهرت منذ الجولة الاولى الا ان هذه الجولة جعلت الدورى على صفيح ساخن بعد ان استعاد بعضهم صحوته التى افتقدها فى اولى جولتين بالبطولة ومنهم ليستر سيتى والارسنال.

مباريات الجولة الثالثة فى اليوم الاول :

شهد يوم امس استضافة ثمانى مباريات كاملة كانت هذه المباريات مليئة بالمفاجآت فى نتائجها وخلال مجريات الامور، وامتدت الاثارة فيها حتى الدقائق الاخيرة فى كل مباراة والتى كانت حاسمه بشكل كبير لنتيجة تلك المباريات، واستطاعت بعد الفرق ان تستعيد بريقها من جديد من خلال مباراتها فى هذه الجولة بينما فشلت فرق اخرى فى استعادة توازنها التى فقدته فى اول جولتين.

وكانت مباريات تلك الجولة قد فاتتحت بمباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق توتنهام هوتسبير وليفربول ولكنها انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ادى الى ارتفاع رصيد توتنهام عند 5 نقاط بينما ارتفع رصيد الريدز ل4 نقاط فقط، واستمر فريق ستوك سيتى الذى يلعب رمضان صبحى اللاعب المصرى بصفوفه على وتيرة نتائجه السلبية منذ بداية الموسم وتلقى هزيمة جديدة من ايفرتون بهدف دون رد.

وواصل تشيلسى المتميز رفقة المدرب الايطالى انطونيو كونتى واستطاع ان يحقق فوزا كبيرا على حساب فريق بيرنلى بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده الى 9 نقاط ليحتل صدارة الجدول يتجمد رصيد بيرنلى عند ثلاثة نقاط، واستطاع الارسنال ان يعود الى سكة الانتصارات بان حقق الفوز الاول على حساب فريق واتفورد بثلاثة اهداف مقابل هدف ليصل رصيده الى 4 نقاط بينما توقف رصيد واتفورد عند نقطة واحدة.

كما تمكن ليستر سيتى بطل الدورى الانجليزى الموسم السابق ان يحقق الانتصار الاول له ويصل الى النقطة رقم 4 بعد ان فاز على فريق سوانزى سيتى بهدفين مقابل هدف، وتعادل كلا من بورنموث وكرلايستال بالاس ايجابيا بهدف لكل فريق وبنفس النتيجة انتهت المباراة التى التقى فيها سندلاند مع ساوثهامبتون.

وكان اكثر المباريات اثارة تلك التى اختتمت مباريات اليوم الاول وكانت بين هال سيتى ومانشستر يونايتد الذى حقق فوزا بصعوبة بالغة فى الدقيقة الاخيرة من المباراة بهدف نظيف ليرتفع رصيد اليونايتد الى 9 نقاط على رأس الجدول بالاشتراك مع تشيلسى بينما تجمد رصيد هال سيتى عن 6 نقاط فقط بفارق نقطة عن ايفرتون صاحب ال7 نقاط صاحب المركز الرابع.

مباريات الجولة الثالثة فى اليوم الثانى :

اختتمت اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى الانجليزى بلعب المبارتين المتقيتين من البطولة حيث التقى فريق وست بروميتش ألبيون مع فريق ميدلزبره وانتهى باللقاء بالتعادل السلبى بدون اهداف بينما واصل مانشستر سيتى سلسلة انتصاراته تحت قيادة الاسبانى بيب جورديولا وحقق فوزا كبيرا على فريق وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف ليصل الى النقطة 9 ويحتل صدارة الجدول مناصفتا مع كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسى بينما تواجد وست هام يونايتد فى منتصف الجدول برصيد ثلاثة نقاط فقط.

وعلى الرغم من ان مباريات هذه الجولة قد اظهرت الملامح الاولى لترتيب جدول البيرميرليج فى الموسم الحالى الا انه لايمكن الحكم على ترتيب الجدول من هذه الجولة خاصة ان المباريات القادمة سوف تؤدى الى تغيرا كبير فى ترتيب الجدول، وفيما يلى الجدول كاملا بعد انتهاء الجولة الختامية فى شهر اغسطس :

 ترتيب الدورى الانجليزى
اليونايتد والسيتى وتشيلسى متصدرى الجدول

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *