الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو اليوم السبت 27/8/2016 الليجا الاسبانى
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
الجولة الثانية

نتيجة مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو اليوم السبت 27/8/2016 الليجا الاسبانى

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو التى اقيمت مساء اليوم السبت فى منافسات ذهاب الجولة الثانية من الليجا الاسبانى بفوز ريال مدريد بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو

انطلق الشوط الاول فى سيطرة من لاعبى الملكى وانطلاقات قوية على مرمى سيلتا فيجو بقدم اللاعب موراتا الذى كاد ان يسجل هدف تقدم فى الدقائق الاولى ولكن انقذها الحارس وتوالت هجمات الريال على مرمى سيلتا فيجو فى محاولات لتسجيل هدف مبكر ولكن دفاع لاعبى سيلتا فيجو تمكن من اخراج كافة الفرص والهجمات الخطيرة للملكى ومازال التعادل يسود اللقاء بين الفريقين.

واعتمد لاعبى سيلتا فيجو على الالتزام الدفاعى فى وسط ملعبه لتامين مرماه من هجمات لاعبى الملكى واستغلال الهجوم المرتد فى تهديد مرمى ريال مدريد فى عددد من الفرص الخطيرة ولكن دون ان تسفر عن اهداف حتى الان وكاد لاعب سيلتا فيجو فاس ان يسجل هدف تقدم من تسديدة قوية انقذها لاعب الملكى فاران ومازالت الهجمات متبادلة بين الفريقين وسدد لاعب الملكى لوكا مودريتش قذيفة قوية انقذها القائم .

وانقذ حارس سيلتا فيجو راسية قوية من جاريث بيل كادت تسكن الشباك و انقذ لاعب الملكى مارسيلو فرصة خطيرة لاحراز هدف من لاعب سيلتا فيجو واصبحت المباراة سيجال بين الفريقين ولم يستسلم لاعبى سيلتا فيجو امام هجمات الملكى بل بادلوهم الهجوم الخطير والفرص القوية ولكن مازال التعادل بدون احراز اهداق قائم حتى الان فى اللقاء وانتهى الشوط الاول من المباراة والنتيجة التعادل بدون احراز اهداف .

بدء الشوط الثانى بهجمات متوالية من لاعبى الريال كى يحرزوا هدف لحسم اللقاء ولكن مازال دفاع سيلتا فيجو ناجح فى الحفاظ على مرماه واتسم اداء اللاعبين بالقوة فى الاداء واحتسب الحكم انذار على اللاعب هوجو مالوللعب العنيف وانقذ حارس سيلتا فيجو مرماه من انفراد مؤمد للاعب جاريث بيل واحتسب حكم اللقاء بطاقة صفراء على اللاعب جونى كاسترو .

ومازال التعادل يسود اجواء المباراة حتى الدقيقة 60 تمكن لاعب الملكى موراتا من تسجيل هدف الريال الاول واصبحت سيطرة الملكى على اللقاء كاملة فى فرص متوالية لاتتوقف من لاعبيه على مرمى سيلتا فيجو ولكن دون ان تسفر عن اهداف اخرى وانقذ دفاع سيلتا فيجو عدد من الفرص القوية للاعب جاريث بيل واللاعب موراتا.

وخرج اللاعب لوكاس فاركيز ودخل اللاعب ماركو اسبنيو  واعتمد لاعبى سيلتا فيجو على استغلال الهجمات المرتدة لتهديد مرمى الملكى وفى الدقيقة 66 تمكن اللاعب فابيان اوريلانا من تسجيل هدف التعادل لسيلتا فيجو من انفراد بمرمى الريال وتوالت هجمات الميرنجى واصبحت اكثر قوة وخطورة لتسجيل هدف التقدم ولكن اجاد دفاع سيلتا فيجو واعتمدوا على الالتزام الدفاعى القوى فى وسط ملعبهم امام هجمات الملكى المتوالية.

وخرج اللاعب لوكا مودريتش ودخل اللاعب خاميس واشتعلت هجمات الملكى قوة وحماس فى فرص قوية لاحراز هدف التقدم  وفى الدقيقة 82 تمكن اللاعب تونى كروس من تسجيل الهدف الثانى للملكى من تمريرة رائعة للاعب لوكاس فاسكويز وتقدم لاعبى سيلتا فيجو فى فرص متوالية على مرمى الملكى لتسجيل هدف يعادل النتيجة ولكن دون ان تسفر عن شىء.

وتواصلت الهجمات الخطيرة من قبل اللاعب جاريث بيل الذى اضاع انفراد مؤكد لتسجيل الهدف الثالث وتقدم اللاعب خاميس فى هجمة خطيرة على مرمى سيلتا فيجو ولكن اخرجها الحارس ركنية  وتواصلت احداث الشوط الثانى مابين الدفاع القوى للاعبى سيلتا فيجو وبين الهجوم والقذائف المتوالى من لاعبى الملكى ولكن بدون ان تسفر عن اهداف اخرى  حتى انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفان مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *