الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مباريات الدورى الاسبانى اليوم السبت 27/8/2016 ايبار يحقق فوزا صعبا على فالنسيا
الدورى الاسبانى
الاندية الاسبانية

نتائج مباريات الدورى الاسبانى اليوم السبت 27/8/2016 ايبار يحقق فوزا صعبا على فالنسيا

انتهت اولى مباريات اليوم فى الجولة الثانية من بطولة الدورى الاسبانى والتى بدأت فى الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة وانتهت منذ قليل، وسوف يتم تغطية المباريات الاولى من هذا اليوم على ان تبدأ باقى المباريات خل الساعات القليلة القادمة.

ايبار وفالنسيا :

نجح فريق ايبار فى اقتناص الثلاث نقاط كاملة من المباراة التى استضاف بها فريق فالنسيا فى الجولة الثانية من بطولة الدورى الاسبانى، وعلى الرغم من ان الفريقان لم يقدما مباراة مميزة الا ان ايبار استطاع ان يحطف هدف وحيد فى النباراة انهى به اللقاء لصالحه بهدف دون عن طريق اللاعب بيدرو ليون سانشيز فى الدقيقة 62.

وكان الشوط الاولمن المباراة اقل متعه من نظيره الثانى نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب والتكتل الدفاعى من كلا الفريقان فى وسط الملعب، وشهد الشوط حصول لويس نانى على الكرت الاصفر من فريق فالنسيا فى الدقيقة 36 بينما حصل عليها من ايبار فى اللاعب انطونيو لانا فى الدقيق4ة 35، وانتهى بالتعادل السلبى بينما كان الشوط الثنى لصالح ايبار الذى استحوذ على الكرة وهجم بشراسة من اجل تسجيل الهدف الذى نجح فى تسجيله فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء ضاعة ارتدت الى اللاعب وسجلها.

وقد شهد هذا الشوط اضاعت اكثر من كرة عن طريق فريق ايبار كما انه شهد حصول انريكى غارسيا كيكى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 73 بالاضافة الى اللاعب اينزو بيريز الذى حصل على الانذار فى الدقيقة 63 من فريق فالنسيا، وانتهى اللقاء بهدف ايبار الوحيد.

اوساسونا وريال سوسييداد :

استطاع فريق ريال سوسييدا ان يحقق اول فوز له فى بطولة الدورى الاسبانى بعد ان فاز على مضيفة فريق اوساسونا بهدفين نظيفين فى مباراة كانت من جانب واحد، ولم يقدم فريق اوساسونا اى شئ طوال المباراة وكاد ان يتلقى هزيمة اكبر من هذه النتيجة الا ان التوفيق لم يكن حليفا لسوسييداد طوال المباراة.

ولم يشهد هذا الشوط من المباراة سوى استحواذ تام لريال مع محاولات مستمرة على المرمى واضاعة اكثر من فرصة خطيرة وحصول كلا من ميغيل فلانيو و اوناي غارسيا من فريق اوساسونا على الكرت الاصفر بالاضافة الى تمكن خوان ميغيل خمينيز لوبيز من تسجيل الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 45، واستمر الاستحواذ فى الشوط الثانى ونجح سوسييداد من ارباك الدفاع ليضع اوناى غارسيا الهدف فى مرماه فى الدقيقة 81، وحصل مايكل  غونزاليس على البطاقة الصفراء فى هذا الشوط، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين نظيفين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *